خدمات العزل

شركة عزل خزانات بالمزاحميه : أقل سعر وأفضل خدمة نقل

تعرف على افضل شركة عزل خزانات بالمزاحميه

شركة عزل خزانات بالمزاحميه هي أفضل الشركة يمكنها أن تساعدك على تنظيف الخزانات وعزلها بصورة جيدة. والحاجة إلى العزل تبرز عندما تتكون الرواسب في الخزان، وتبدوا على المياه علامات  التغير حيث يكون لون المياه مختلفًا عن اللون الطبيعي المعروف. لذا لا تبحث كثيرًا عن شركة عزل لخزان المياه، فنحن في شركة الخدمات المنزلية نوفر لك أفضل الطرق، والحلول التي من خلالها تحافظ على المياه، والخزان.

 

شركة عزل خزانات بالمزاحميه

 

خزانات المياه هي التي يمكن الاعتماد عليها في المناطق الأقل تعرض للمياه، فهي تعمل على حفظ المياه في الفترات التي تخلو من المياه كذلك مثل المناطق الصحراوية. ولذا كانت الخزانات تلعب دورًا مهمًا، ولكنها مع ذلك تتعرض إلى الكثير من المشاكل التي تؤثر على جودة المياه وتؤدي إلى إفسادها وتلوثها.

لذلك كانت شركة عزل خزانات بالمزاحميه هي الخيار المتاح لبقاء على المياه بصورة نقية خالية من أية مشاكل مثل التلوث، والتعرض للفطريات وما إلى ذلك. فمن خلال التعامل مع الشركة سوف تبعث بخبرائها الذين يقومون بمعالجة المشاكل التي تصيب الخزان مثل: ترسب الشوائب في أسفل الخزان، وترسب الكلس، وتكون الصدأ على الجدران الداخلية للخزان.

بعد المعالجة التي يقوم بها الخبراء يقومون بعمل العزل المناسب للخزان وفقًا للمشاكل التي بدت عند الكشف عليه. هذا العزل يعمل على إبقاء الماه التي بداخل الخزان نظيفة خالية من الملوثات والتسممات التي تنتج عن الصدأ، والبكتريا، وما أشبه هذا.

 

المشاكل التي تتعرض لها الخزانات

 

تواجه الخزانات مجموعة من المشاكل ولعل أهمها تسريب المياه، ولعلك تسأل كيف يتم حل مشكلة تهريب خزان الماء؟ ولا عليك لأن أفضل شركة عزل خزانات بالمزاحميه يمكنها مساعدتك في التوصل إلى الطريقة التي من خلالها يحفظ الخزان من هذه المشكلة، وباقي المشكلات الأخرى.

حل مشكلة تهريب خزان الماء

 

تختلف الحلول المستخدمة في حل تلك المشكلة باختلاف أنواع الخزانات المستخدمة إذ أن الخزان المصنوع من البلاستيك تختلف طريقة حل مشكلة تسريب المياه منه، عن الخزان الأرضي. وهذه الطرق المذكورة هي للخزان البلاستيكي.

  • يستخدام الخبير بأفضل شركة عزل خزانات بالمزاحميه مجموعة من المواد مثل الايبوكسي لسد المناطق المثقوبة التي يتسرب الماء منها. وهذه المادة آمنة على صحة الإنسان إذ أنها لا تتفاعل مع المياه.
  • تستخدم هذه المادة بعد التأكد من تنظيف الخزان بصورة جيدة والتأكد من معالجة الثقوب بصورة جيدة، ومن ثم تستخدم هذه المادة بواسطة الفرشاة للتأكد من شمول كافة جوانب الخزان.
  • يمكن كذلك استخدام مواد أخرى والتي منها مادة سيكو بروف التي تنتمي إلى مجموعة المواد المبلمرة. وهي تعمل من خلال معالجة الثقوب الدقيقة بعد أن حضرها الخبير المختص بالصورة الصحيحة.
  • وهي تحضر عن طريق مزج هذه البودرة بقدر من الماء حتى يصير مزيجا سائلاً، ومن ثم يقوم بدهن الخزان بصورة أفقية مرة، ثم رأسية مرة أخرى إلى أن يغطى الخزان بصورة تامة.

 

والطريقة المتبعة في حل هذه المشكلة مع الخزانات الأرضية هي استخدام الخليط الأسمنتي لمعالجة التصدعات التي بالخزان. وهي حينها تصدعات خطرة يجب المسارعة في علاجها كي لا تمتد في تأثيرها على المحيط المجاور للخزان فتؤثر عليه بصورة سيئة.

وهو الحل الأمثل الذي ننصح باستخدامه إذ أن الطرق المغايرة لهذه الطريقة هي طرق تلقى الفشل المحتم، ولذا كان الأسمنت أفضل الحلول فهو لا يتأثر بالمحيط الذي حوله بسهولة، ولا يتفاعل مع الماء بطريقة تؤثر عليه بالتلوث إذ تستخدم أنواع متخصصة من الأسمنت. كما أنه يمنع من تصدع المحيط المجاور للخزان بسبب تسرب المياه.

 

كيف يتم عزل الخزان؟

 

في شركة عزل خزانات بالمزاحميه نستخدم مجموعة من الطرق المميزة للحفاظ  على الخزان، وعزله بشكل بحيث يكون الخزان باقيًا بصورة جيدة تمنع من  تكون الرواسب، والكلس، والتلوث وما غاير هذا. ومن هذه الطرق:

 

العزل المجود

  • هو نوع من العزل تستخدمه شركة الخدمات المنزلية حيث يتم عزل الخزان بصورة صحيحة تبقي من السطح الباطني للخزان نظيفًا لا أية رواسب أو فطريات به.
  • يكون هذا العزل مجودًا حيث يتم التعامل مع المياه التي بداخل الخزان بعدة طرق من خلالها يتم الحفاظ عليه لأطول فترة ممكنة.

العزل السلبي

  • هو عزل للمحيط الخارجي للخزان حتى لا يتعرض إلى أي مشاكل تعمل على إتلافه مثل التعرض الدائم للشمس، أو التعرض للعوامل الجوية الأخرى مثل الرياح، والأمطار، والرطوبة التي جميعها تؤثر على نظافة المياه بالداخل.
  • تستخدم هذه الطريقة في حالات معينة ولا تستخدم بصورة عامة، فهي عندما يفشل العزل المجود والذي يطلق عليه كذلك عزل إيجابي يتم استخدام هذه الطريقة.

عزل حراري

 

  • تلجأ شركة عزل خزانات بالمزاحميه إلى هذا النوع من العزل عندما يكون الخزان في الأماكن المعرضة للحرارة بصورة كبيرة، مثلاً في الخزانات التي على الأسطح. وهو نوع يستخدم مجموعة من المواد التي لا تتفاعل مع المياه بصورة سلبية، ولها القدرة على عزل المياه عن الحرارة بصورة ممتازة.

عزل داخلي

 

  • هذا النوع يستخدم ويطبق على جميع الخزانات حيث يقوم الخير بمعاينة الخزان ومعرفة سبب الأضرار التي لحقت بباطن الخزان، ثم على الفور يقوم بمعالجة تلك المشكلات والتي من بعدها يقوم بوضع المواد العازلة للحماية المستدامة.

عزل خارجي

 

  • هذا النوع يقوم على حماية الجهة الخارجية للخزان إذ أنها معرضة للتلف بسبب العوامل الجوية التي تؤثر عليه. والعزل الخارجي يمنع من التشققات، والنقرات التي تسببها الرياح وهو ما يمنع من تسرب المياه.

شركة عزل خزانات بالمزاحميه

أنواع الخزانات المستخدمة

 

تتنوع أنواع الخزانات المستخدمة في المنشاءات السكنية، والتجارية، وغيرها والتي تتميز على اختلاف أنواعها بأنها تحافظ على المياه. فمن بين أنواع الخزانات المستخدمة:

 

الخزانات الأرضية

 

هي من الخزانات المستخدمة في المنازل التي تعتمد على وضع الخزان في حفرة من الأرض ليتجنب التعرض إلى الشمس. ويواجه هذا النوع من الخزانات مشكلات عدة وخطيرة في نفس الوقت.

حيث يكون الخزان الأرضي عرضة للتلوث من الرواسب الأرضية، والصرف الصحي، وغير ذلك وهو ما يدفع الكثير إلى التعامل مع شركة عزل خزانات بالمزاحميه لعزل الخزان الأرضي بالطرق المتعارف عليها مثل استخدام الأسمنت في العزل.

 

الخزانات العلوية

 

هي التي توضع على ظهر المنزل حيث يكون في الأبنية التي ترتفع بصورة كبيرة فيكون من الصعب وصول المياه إليها عند استخدام الخزان الأرضي، لذلك يتجه أصحاب تلك المنشئات إلى استخدام خزان علوي.

وهو يختلف بحسب المكان الذي سيوضع عليه فالمنازل تضع عليها أحيانا الخزانات الخرسانية، و الخزانات المنشأة من الألياف الزجاجية، والمصنوعة من البلاستك، وهناك خزانات تصنع من الفولاذ المطلي بالمواد العازلة والمانعة للصدأ مثل الزنك وهذا النوع يستخدم لتخزين الكميات الكبيرة من المياه تبلغ في غالب الأحيان ملايين الجالونات.

 

طرق عزل الخزانات

 

هناك أكثر من طريقة تعتمد عليها أفضل شركة عزل خزانات بالمزاحميه  وهي على اختلاف المواد المستخدمة فيها، إلا أن النتائج المرجوة من تلك العملية بأي مادة استخدمت متشابهة في الجودة، وإتمام المهمة.

ونحن في شركة الخدمات المنزلية تشهد لنا أعمالنا مع العملاء السابقين أن خدمتنا في عزل الخزانات هي الأفضل، وأنها أفضل شركة عزل خزانات بالمزاحميه  يمكنك التعامل معها.

نستخدم في عزل خزانات المياه من الداخل مجموعة من المواد المتفق عليها دوليًا بأنها آمنة ولا تسبب أية تغير لخواص المياه المخزنة. ومن هذه المواد:

البوليمرات

هي مادة تشبه المواد البلاستيكية التي تستخدم في  الدهانات، وهي تستخدم في عزل الجدران الداخلية للخزان بحيث تكون غير قابلة لتسريب المياه في المستقبل بسب عوامل التآكل التي تتعرض لها الخزانات. ومن مميزات هذه المادة أنها قوية لا تتأثر بنوع المادة المصنوع منها الخزان فتقل جودتها مع مرور الوقت، ولا هي أيضًا تؤثر على المياه داخل الخزان.

 

البروكسي

من المواد الأخرى التي تعتمدها شركتنا شركة عزل خزانات بالمزاحميه مادة البروكسي. وهي نوع من المواد التي تتحمل كافة التغيرات الكيميوفزيائية مثل التفاعل مع الماء، والترسبات التي تخلفها المياه المحلاة في الخزان مثل الكلس، والترسب. وهي أيضًا تتحمل الرياح التي تعمل على تغير مكونات الخزان الخارجية وتآكله مع مرور الوقت.

الفوم

من الطرق المستخدمة بصورة جيدة في السنوات الماضية لعزل الخزانات مادة الفوم، وخاصة في الخزانات التي تكون على ظهر المباني، والخزانات التي تتعرض للشمس بصورة كبيرة. حيث يعتبر عزل الفوم من العوازل الحرارية التي من خلالها يتم الحفاظ على الخزانات من الحرارة. فهو نظرًا لخفته، وجودته العالية مع قوته، وسهولة تنفيذه في عزل الخزان أصبح منتشرًا ومستخدمًا بصورة كبيرة.

كما  أن هذه المادة تعتبر الأفضل في عزل الخزانات التي تكون من هذا النوع، والتي ينصح بها خبراؤنا عند الحديث عن عزل خزانات المياه المعرضة للشمس.

الأسمنت

 

هو من أشهر أنواع العوازل التي تستخدم في عزل الخزانات الأرضية، وحمايتها من التلف، وحماية المياه بداخلها من التسريب. وبالرغم من قدم هذه الطريقة في عزل الخزانات إلا أنها تظل من الطرق الأكثر استخدمًا، والمقدمة من قبل العديد من الشركات في عزل الخزانات الأرضية.

وطريقة استخدمها يكون من خلال استخدام الأسمنت المائي الذي يمكن استخدامه في الماء، ويضاف عليه مقدار من الأسمنت الأبيض الذي يضاف إليه مقدار من الجير وغير ذلك من المواد، ومن ثم يبطن داخل الخزان بالخليط والذي يدوم إلى مدد طويلة بدون أية مشاكل.

ولا تقلك من استخدام الأسمنت في تبطين الخزان، وعزل سطحه الداخلي إذ أن الأسمنت هو الحل الأمثل لمعالجة التشققات التي تتعرض لها الخزانات الأرضية لأي سببًا كان أوجد هذا التشقق.

الايبوكس

 

هي مادة معروفة في عزل الخزانات وقد صرحت وزارة الصحة باستخدامها لخلوها من أية مسببات للتسمم وتلويث المياه. وهذه المادة لها العديد من الأنواع والتي كلها تشترك في صلابتها، وجودة عزلها. فهناك مادة فوسام ، و CIC و DCP وجوتين الايبوكس وغير ذلك. وهي جميعًا تعمل على إبقاء الخزان قوي لا يسرب أية من المياه التي بداخله.

 

وهناك كذلك مجموعة من المواد المخصصة التي تستخدم بناء على نوع الخزان الذي تملكه، ولكي تتعرف على النوع الأفضل فانت بحاجة إلى التواصل مع شركة عزل خزانات بالمزاحميه كي تتعرف على الخزان الخاص بك ثم اختيار نوع المادة العازلة التي تناسب نوع خزانك.

حماية الخزانات من الأضرار

 

العديد من الطرق يمكن استخدامها للمحافظة على الخزان من الأضرار التي لا شك أنها سوف تؤثر على المياه والتي تتنوع أسباب حدوثها، فمثلاً: قد تكون أضرار المياه ناتجة عن صدأ يصب الجدار الداخلي، أو بسبب الكلس، أو لأي سبب آخر. لذا إليك كيف تعمل شركة عزل خزانات بالمزاحميه على حماية الخزانات من الأضرار.

حماية الخزان من الصدأ

 

تحتاج الخزانات لكي تحمى من تكون طبقة الصدأ إلى استخدام مواد متخصصة في التنظيف الداخلي، ومن ثم إتمام عملية غسله بالكامل بواسطة المياه النظيفة كي تعالج أي طبقة من التلوث بجانب الصدأ وجدت. بعد إزالة الصدأ تأتي عملية يقوم بها خبير الخدمات المنزلية وهي الكشف عن أسباب الصدأ بالخزان حيث يقوم بالبحث عنها ثم معالجتها بطرق مخصصة.

 

في هذه المرحلة قد تكشف بعض المشاكل الأخرى مثل وجود التشققات في مواضع من الخزان، والتي يتمكن الخبير من كشفها بواسطة أدوات مخصوصة تكون بحوزته، وبعدها يعمل على علاج تلك التشققات لمنع تسريب المياه حيث يستخدم المادة العازلة المناسبة لنوع الخزان.

 

حماية الخزان من الكلس

 

يحتاج الأمر إلى إزالة الكلس أولاً من الخزان بحيث يكون خاليًا من أية بواقي تؤثر لاحقًا على جودة المياه. وتكون عملية إزالة الكلس معتمدة على مجموعة من خطوات إنشاء مخلوط من الماء والصابون الذي يعتبر كافيًا لتنظيف الكلس وإزالته مع الرواسب. تأتي بعدها مرحلة يستخدم فيها الخبير فرشاة لتحريك السائل المنظف للتأكد من خلو الخزان من أي مظاهر الكلس.

تتم هذه العملية دوريًا إذ أنها تمنع من تكون الكلس في المستقبل، وهو ما يبقي الخزان آمنًا من أية أضرار.

اقرأ أيضًا عن: شركة عزل خزانات بعسير

شركة عزل خزانات بالمزاحميه

أهمية عزل الخزانات

 

ترجع أهمية التعاون مع شركة عزل خزانات بالمزاحميه متخصصة في عمليات العزل إلى العوائد الي ترجع على مستهلكي مياه الخزان حيث أن الخزانات على تنوعها، واختلاف جودة مواد صناعتها تظل بحاجة بين الحين والآخر من الصيانة، ومراجعة جودة المادة العازلة لجدار الخزان الداخلي، وهذا يرجع إلى أسباب وهي:

 

المحافظة على عمر الخزان

من أهم مميزات عزل الخزان الخاص بك هو الحفاظ عليه. فكما نشاهد إن الخزانات توضع على أسطح المنازل، أو في الأرض إن كانت خزانات أرضية وهي تتعرض للعوامل الجوية التي تعمل على تآكل الخزان، وتؤثر على جودة المياه بالداخل.

وعند عزل الخزان بصورة مناسبة سوف يحافظ عليه من الرياح، واختلاف الفصول الجوية التي تمر عليه من البرد، والحر، والربيع. وفي حالة الخزانات الأرضية من الرطوبة وباقي العوامل التي ذكرت.

 

المحافظة على الماء

 

يعمد العزل على إبقاء المياه التي بالخزان خالية من التلوث من خلال القضاء على الطحالب، والجرثومات، والشوائب مثل الكلس وغير ذلك كما أن العزل يمنع تكوين تلك الفطريات الملوثة للمياه. فمن خلال التبطين بإحدى المواد العازلة لا تستطيع الفطريات من التمسك بالجدار الداخلي للخزان وهو ما يمنع نموها وتكاثرها وبالتي يمنع من تلوث المياه.

 

ترشيد الاستهلاك

 

تعمل أيضًا عملية العزل على منع تسرب المياه الذي يحسب على صاحب الخزان استهلاك للمياه مما يجعل من فواتير المياه مرتفعة. كما أن تسريب المياه لا تأتي أضراره على ارتفاع فاتورة المياه بل تتمثل كذلك في إفساد المحيط الذي يتواجد فيه الخزان إذ تتكون الفطريات وتنمو الطحالب مما يسبب تلوث للمياه وهو ما يمكن تجنبه من خلال التواصل مع شركة عزل خزانات بالمزاحميه فهي تقوم بحماية المياه من التلوث، وتساعد على ترشيد الاستهلاك من خلال إنشاء عزل للخزان.

 

في الختام

 

إذا كنت ترغب في التواصل مع شركة عزل خزانات بالمزاحميه لحماية الخزان الخاص بك من المشكلات التي تؤثر على صحة مستخدميه فلا تتردد في التواصل معنا فإن خبرتنا في عزل الخزانات تجعلنا أفضل الشركات التي يمكنك الاعتماد عليها، فسارع الآن في التواصل معنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!