شركة مكافحة النمل الابيض بتبوك

وجود النمل الأبيض في منزلك هو علامة كبيرة على نهاية حتمية ، ومؤسفة لهذا المنزل فهو من المهلكات التي تسري كالنار في الهشيم مسببة كل دمار. 

بمجرد رؤيتك لهذا الوحش الصامت الذي يدمر في هدوء وجب عليك أن تركز كل جهدك وطاقتك لتتخلص منه وهنا يأتي دور شركة مكافحة النمل الابيض بتبوك في مساندتك .

شركة مكافحة النمل الابيض بتبوك

من تمام العقل والحكمة أن الأنسان حين يمرض يلجأ للطبيب الذي ينقذه و لذلك لكل داء دواء فعندما وجدنا مشكلة تهدد أهلنا ومن نحبهم سعينا جاهدين على أن نوفر حلاً لتلك المشكلة.

  • خبراء المكافحة يمتلكون معرفة بأهم المركبات والعناصر التي تقضي على ذلك الوحش الصغير.
  • فهم مدربون بكفاءة على التعامل مع تلك المركبات واستخدامها بطريقة آمنة.
  • ندرس أماكن تواجد وتركيز ذلك الوحش الذي نستهدفه للقضاء عليه.
  • نراعي التأثير الجانبي لتلك المواد على البشر، ولهذا نستخدم المواد التي تجنبنا أي تأثير سلبي.

خطة القضاء علي النمل الأبيض

يتم في شركة مكافحة النمل الابيض بتبوك القضاء على الوحش الصغير من خلال عدة خطوات وهي كالتالي:

  • معرفة المكان المستهدف الذي يعيش فيه وحصر، وتحديد ذلك المكان.
  • تحضير المركبات والعناصر اللازمة للقضاء عليه وتدميره.
  • قيام فريق العمال المختص المتدرب على التعامل مع المواد بكفاءة عالية بتصويب المواد نحو المكان المستهدف.
  • تحصين الأماكن المجاورة التي قد توفر ملجأ لهروب النمل، وبداية  دمار جديد.

علامات وجود النمل الأبيض في المنزل

يستطيع النمل الدخول للمنزل عن طريق وجود فتحات حول المنزل أو من الفتحات الرئيسية كالأبواب والنوافذ أو وجود حديقة بالقرب من المنزل فيسمح ذلك للنمل أن يدخل لمنزلك.

 ولكي تتجنب ذلك توصي شركة مكافحة النمل الابيض بتبوك بإغلاق كافة الفتحات حول المنزل ومتابعة الأبواب، والنوافذ بشكل مستمر لتجنب مرور النمل .

يدخل النمل للمنزل أيضا عند توافر فرص غذاء متاحة له مثل السكريات وبقايا الطعام المتساقطة أو المتبقة دون أن يتم إزالتها بحيث يشكل ذلك بيئة مناسبة لمعيشته ولذلك تنصح شركة مكافحة النمل الابيض بتبوك أن يكون المنزل دائما نظيفًا من تلك الأشياء التي تعد جاذبة فعالا لذلك الوحش الصغير.

يتواجد أيضا النمل في الأماكن التي لا يتم تنظيفها بشكل دوري ودائم بحيث أن تراكم النفايات والقمامة يشكل بيئة مناسبة لمعيشته يستطيع التكاثر فيها.

 وفي حالة التكاثر الزائد للنمل تصبح أعدادا كبيرة جدًا يصعب السيطرة عليها وعلى الدمار الناتج عنها فالنمل الأبيض يأكل الأخضر واليابس ولذلك توصى شركة مكافحة النمل الابيض بتبوك بعدم ترك أي مخلفات أو قمامة متراكمة بالمنزل أو حتى بالقرب منه تجنبًا لذلك الدمار.

يتغذى النمل الأبيض بشكل كبير على الأخشاب وخصوصا الأخشاب الرطبة ولذلك يجب عليك تجنب أن تكون أرضيات منزلك من الأخشاب لأن الأرضيات غالبًا ما يسقط عليها ماء مما يجعلها بيئة مناسبة للنمل ولكن إذا كانت الأرضيات لديك خشبية بالفعل فعليك تجنب سقوط أي مياه عليها والحفاظ عليها جافة تماما خالية من أي رطوبة .

مبادئ شركة مكافحة النمل الابيض بتبوك

كان من الضروري لبناء شركتنا أن نحدد الهدف الرئيسي والمشكلة التي نريد حلها فكان ذلك الهدف هو مساندة أهلنا في التخلص من الضرر اللاحق بهم  بسبب وجود النمل الأبيض في منازلهم أو أماكن وجودهم وللوصول إلى ذلك الهدف سعينا جاهدين للحصول على الخبرات اللازمة والمهارات التي تحل تلك الأزمة .

و لذلك كان من المهم والضروري التدرب والتعلم على أحدث الأساليب اللازمة للتخلص من النمل الأبيض وكان ذلك في شركتنا عن طريق البحث وإرسال نخبة من العمال الذين يتمتعون بمهارة عالية ليتم تدريبهم في عدة دول أوروبية ليكونوا على قدر كافي من المعرفة والخبرة اللازمة للعمل مع شركة مكافحة النمل الابيض بتبوك .

إضافة لهذا، البحث العلمي المكثف للوصول للمواد التي لها تأثير فعال ضد النمل الأبيض فتم تأسيس عدة مختبرات علمية للقيام بتجارب مكثفة للوصول إلى أفضل تركيبات وأكثرها فاعلية مع مراعاة كونها آمنة على البشر وعلى المكان المحيط بها ليتم تدمير النمل الأبيض فقط دون إلحاق أي ضرر بالمحيط .

وأخيرًا كان لابد من توفير معدات حديثة يمكن استخدامها مع تلك المواد التي تم استخدامها بواسطة شركة مكافحة النمل الابيض بتبوك والتعامل بها مع النمل الأبيض بواسطة الخبرة والكفاءة التي تم اكتسابها من خلال التدريب المكثف على تلك المعدات .

خطوات تعامل شركة مكافحة النمل الابيض بتبوك مع الهدف

  • عزل المكان الذي تستهدفه لتجنب أى تأثير سلبي على البيئة المحيطة و يكون ذلك من باب الاحتياط لأن المواد المستخدمة تكون بالفعل آمنة.
  • بدء نشر المواد التي تقضي على النمل الأبيض في جميع أنحاء المنزل التي يتواجد بها النمل الأبيض أو التى يوجد احتمال أن يمر بها ذلك الوحش الصغير.
  • البحث المكثف حول المنزل للقيام بغلق جميع الفتحات التي تشكل مدخل للنمل الأبيض من جديد وتجنب بداية انتشاره مجددًا.
  • القيام برش مواد تحصينية للتأكد من عدم عودة النمل الأبيض للمنزل من جديد ولإتمام عملية القضاء عليه.

الإرشادات العامة من شركة مكافحة النمل الابيض بتبوك لتجنب عودة النمل من جديد

  • النظافة العامة بشكل دوري ودائم لتجنب حدوث تراكمات تكون ملجأ للنمل.
  • مراعاة العزل حول المنزل في حالة وجود حدائق مجاورة لتجنب انتقال النمل منها.
  • القيام بإغلاق جميع الفتحات حول المنزل لتجنب دخول النمل منها وتجنب خطورته من جديد.
  • مراعاة التنظيف العميق لجميع الأركان والزوايا التي قد يتجمع خلالها النمل الأبيض.
  • في حالة وجود أسطح خشبية تجنب وصول أي رطوبة إليها لكونها بيئة مناسبة للنمل الأبيض.

شركة مكافحة النمل الابيض بتبوك

أقرأ أيضاً عن شركة مكافحة النمل الابيض بالزلفي.

مغذيات النمل الأبيض 

السيليلوز

هو عبارة عن مادة عضوية توجد في الأخشاب والأوراق وغالبية النباتات لأنه يدخل بشكل أساسي في نسيج النباتات ويعتبر هذا هو الغذاء المفضل للنمل الأبيض.

الفطريات

وهي عبارة عن الكائنات الحية التي تتكون على الأسطح الغذائية في حالة وجود رطوبة أو مياة وتكون تلك الفطريات غذاء مناسب للنمل الأبيض.

ولذلك تحذر شركة مكافحة النمل الابيض بتبوك أن يتواجد أي من تلك المغذيات في منزلك .

 خدمات شركة مكافحة النمل الابيض بتبوك

يتوفر لدى شركة مكافحة النمل الابيض بتبوك فريق متخصص ومدرب على مستوى عالي من الكفاءة لتلقى طلبات العملاء والتواصل الفعّال معهم وتلبية احتياجاتهم.

بالإضافة لوجود فريق دعم عالي الكفاءة للمتابعة مع عملاء شركة مكافحة النمل الابيض بتبوك ما بعد تنفيذ عملية القضاء على النمل الأبيض والتأكد من عدم ظهوره مرة أخرى.

توفر فترة ضمان دورية تصل لمدة عام يتم فيها تواصل فريق دعم شركة مكافحة النمل الابيض بتبوك باستمرار للتأكد من كفاءة الخدمة والتأكد أيضا من عدم ظهور النمل الأبيض مرة أخرى.

فى أثناء فترة الضمان توفر شركة مكافحة النمل الابيض بتبوك زيارات متعددة من عمال متخصصين للتأكد من استمرار و سريان فاعلية القضاء على النمل و عدم ظهوره مرة أخرى.

أشهر أنواع النمل التي قد توجد في منزلك

النمل البهلوان

هو من أنواع النمل العدواني الذي يقوم بلدغ كل ما يقترب منه و لديه القدرة على تحريك بطنه في جميع الاتجاهات و لذلك أطلق عليه لقب النمل البهلواني.

النمل الأرجنتيني

من الأنواع المسالمة التي لا تستطيع أن تلدغ و تعتبر من أكثر الأنواع انتشاراً حول العالم حيث توجد بكثرة في أماكن عديدة.

النمل الآسيوي

يعتبر من الأنواع الأقل عدوانية بالرغم من ذلك فإنه يلدغ و لدغته قد تكون مؤلمة و تسبب تهيجاً في الجلد ويعيش غالبا هذا النوع في المناطق التي بها رطوبة مرتفعة. 

النمل الأسود النجار

يعيش هذا النوع من النمل في الأشجار والأخشاب ويقوم بحفر منازله في الأخشاب بشكل أساسي و يعتبر غالبية هذا النوع عدواني فسوف يقوم بلدغ كل من يقترب من منزله.

النمل المجنون

هو من أنواع النمل الذي لا يكون منظم على عكس باقي أنواع النمل فحين يسير تجده غير منتظم و يسير في صورة متقطعة و بسبب طريقة حركته أطلق عليه لقب النمل المجنون.

نمل روفر الظلام

من الأنواع التي تحب السوائل و تنجذب إليها و يعيش في مستعمرات كبيرة وأعداد ضخمة و يعتبر مسالما لأنه لا يلدغ و يغلب معيشته في الثقوب تحت الأرض وفي الجدران.

النمل الناري

هو من الأنواع العدائية الذي يلدغ عند انزعاجه و يعيش في مستعمرات في الأماكن الأكثر دفئاً أو في الهواء الطلق كالحدائق المفتوحة و يقوم ذلك النوع بالاختباء في الأشهر الباردة.

النمل الميداني

هو من الأنواع التي تشكل أعشاشاً في التربة و المناطق المفتوحة ولا يتواجد ذلك النوع غالباً في المنزل و يعتبر ذلك النوع من الأنواع العدائية ويقوم غالباً بالهجوم على من يتعرض لمسكنه. 

نمل الخشب الأبيض

هو النوع الأشد خطورة و تدميراً و يعتبر وجوده آفة يجب التخلص منها و يوجد هذا النوع المدمر حيث يتواجد غذائه فيوجد حيث توجد الأخشاب أو الأشجار أو يوجد حيث تتواجد رطوبة عالية و يعتبر هذا النوع هو تخصص شركة مكافحة النمل الابيض بتبوك.

شركة مكافحة النمل الابيض بتبوك

تعرف على شركة عزل خزانات بشرق الرياض

التخلص من النمل الصغير في المنزل

بالرغم من أن الأدوات المتخصصة ضرورية و فعالة للتخلص من النمل الأبيض إلا أنه يجب عليك أيضا أخذ فكرة عن بعض الأدوات التي تساعدك بشكل مؤقت حتى يتوفر أفضل الأدوات من خلال المتخصصين الذين تم تدريبهم بواسطة شركة مكافحة النمل الابيض بتبوك إليك بعض الأشياء التي قد تساعدك.

منظفات الزجاج و المنظفات السائلة

يترك النمل أثرا معطرا خلفه ليستدل به باقي الأفراد و استمرار الاتصال بين النمل يكون خلال ذلك الأثر المعطر ف عند استخدامك تلك المواد المنظفة فإنك تقوم بقطع ذلك الاتصال بين أفراد النمل مما يجعله يغادر المكان الذي قمت برشه.

الفلفل الأسود أو الأحمر المطحون

يعتبر الفلفل الحار بطبيعته رادعاً فعّالاً للنمل حيث أن رائحته تكون مزعجة جداً للنمل فيمكنك رشه في الأماكن التي يحتمل وجود النمل بها حيث يقوم النمل بالهروب فوراً بمجرد وجود تلك الرائحة و تقوم أيضاً شركة مكافحة النمل الابيض بتبوك باستخدام تركيبات يدخل بها المادة الفعالة للفلفل الحار. 

النعناع أو المادة الفعالة به و هي المنتول

تعتبر تلك المادة ذات رائحة نفاذة و قوية طبيعياً بشكل كبير حيث لا تستطيع الحشرات بشكل عام و النمل بشكل خاص تحمل أثر تلك المادة ولا تحمل قوتها و يمكنك استخدام زيت النعناع بسبب كونه يحتوي على تركيز عالي من مادة المنتول فيكون أثره جيدا و يعطي نتيجة فورية و مرضية.

زيت الكافور

يعتبر أيضاً زيت الكافور من المواد ذات التأثير القوي ضد الحشرات بسبب احتوائه على مادة السترونيلا وهي تعتبر مادة قوية لها رائحة نفاذة تنفر الحشرات و تجعلها تهرب فوراً من المكان الذي توجد به فيمكنك رش تلك المادة في الأماكن المحتمل وجود النمل بها للتخلص منه.

الخل الأبيض

نظراً إلى الخل و حموضته المرتفعة فينتج عنه رائحة نفاذة يستطيع النمل أن يشمها و تؤثر عليه مما يجعله يهرب سريعاً من المكان الذى توجد به تلك الرائحة و بالطبع يسهل عليك الوصول إلي الخل فإنه عنصر أساسي و متوفر في مطبخ كل منزل ويتم استخدامه عن طريق الرش في الأماكن المحتمل وجود النمل بها فيهرب النمل فور قيامك بذلك.

زيت أوراق القرفة

يحتوى ذلك الزيت على العديد من المواد العطرية التي يستطيع النمل أن يميزها وتؤثر عليه من قوة نفاذها فيقوم النمل بالهرب من المكان الذي به هذا الزيت فوراً و لذلك يمكنك استخدام ذلك الزيت لطرد النمل على الفور.

الليمون

يعتبر الليمون من المواد الطبيعية التي يسهل الحصول عليها و نظراً الحمضية العالية و رائحته النفاذة فيؤثر على التواصل العطري بين النمل و تقوم الحموضة الموجودة فيه بإيذاء النمل فلذلك من السهل استخدام الليمون لطرد النمل من المنزل و القضاء عليه بسهولة.

و بتلك المواد السابق ذكرها يمكنك القضاء بشكل مؤقت على النمل و إنقاذ ما يمكن إنقاذه حتى تقوم بالتواصل مع شركة مكافحة النمل الابيض بتبوك فتقوم هي بدورها بكفاءة عالية و تساعدك في التخلص بشكل نهائي من ذلك الخطر الحتمي الذي يسمى بالنمل الأبيض.

أبرز المخاطر التي يشكلها وجود النمل الأبيض بمنزلك

  • يقوم النمل الأبيض بإتلاف الأثاث المنزلي و القضاء عليه  شيئاً فشيئاً و إتلاف جميع الأجسام الخشبية التي توجد في المنزل.
  • يدمر النمل الأبيض أيضاً الأساسات المنزلية الخشبية كالأبواب والنوافذ و ما يحيط بها فيؤدي ذلك لمخاطر عديدة تلحق بمن يوجد بالمنزل.
  • يصل أحياناً خطر وجود النمل الأبيض في المنزل أن يصيب الإنسان ببعض المخاطر التي تلحق به مثل اللدغ أو القرص مما يسبب الحساسية المفرطة للمصاب فلذلك وجب أخذ الحرص الكافي من الاقتراب من النمل الأبيض.
  • يقوم النمل الأبيض أيضاً بإتلاف المفروشات و الأقمشة التي توجد في المنزل و تخريبها مما يتسبب في خسائر فادحة لأهل المنزل.
  • يسبب وجود النمل الأبيض في المنزل القلق والتوتر لسكان المنزل بسبب المخاطر المحتمل وقوعها و التهديد الذي يشكله ذلك الوحش الصامت على سلامتهم.

علامات تدل على وجود النمل الأبيض في منزلك

  • من أهم المؤشرات على وجود النمل في المنزل هو رؤية بقايا أجنحة حول الأخشاب أو بقايا أجزاء من جسم النمل في مناطق خشبية فيدل ذلك على وجود النمل الأبيض. 
  • ملاحظة أو رؤية تجاويف أنبوبية في أي جسم خشبي فإن وجود ذلك التجويف يدل على وجود النمل الأبيض وقيامه بأكل تلك القطعة الخشبية و بداية القضاء عليها.
  • وجود قطع من الطين في حواف الأخشاب أو أركان الغرف التي يوجد بها بعض الرطوبة فيدل ذلك على وجود النمل الأبيض حيث يستخدم تلك القطع الطينية ليشكل مساره بها.
  • يترك النمل الأبيض خلفه روثاً بلون الخشب يسهل ملاحظة على الأخشاب في المنزل وبالتالي يدل ذلك الروث على مرور النمل  الأبيض من علي الجزء الخشبي.

وبالطبع عزيزي القارئ بمجرد رؤيتك لأي من تلك العلامات عليك فوراً أن تسعي للتخلص من ذلك الخطر الذي يسمى بالنمل الأبيض.

 فقم بالبدء مؤقتا باستخدام إحدى الطرق البسيطة السابق ذكرها ثم قم فوراً بالاتصال بشركة مكافحة النمل الابيض بتبوك لأنهم أهل تخصص وخبرة في التعامل مع ذلك الخطر الذي يسمى بالنمل الأبيض.

https://homeservicess.com/wp-content/uploads/2022/09/شركة-مكافحة-النمل-الابيض-بتبوك-1.png|https://homeservicess.com/wp-content/uploads/2022/09/شركة-مكافحة-النمل-الابيض-بتبوك-2.png|https://homeservicess.com/wp-content/uploads/2022/09/شركة-مكافحة-النمل-الابيض-بتبوك-3.png

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!