شركة مكافحة حشرات بالقطيف

تقدم شركة الخدمات المنزلية والتي تعتبر المركز الرئيسي لكافة الفروع في مدن المملكة العربية السعودية، وتعتبر شركة الخدمات المنزلية أحد الشركات الكبيرة والرائدة في مجالات التنظيف ومكافحة الحشرات والقوارض والآفات وتسليك المجاري وغيرها، كما أن توافر الشركة في كافة المدن السعودية مع توفير عمالة مدربة وحصولهم على أعلى شهادات في الجودة والتعقيم والتطهير، ومع تزايد أعداد العملاء يوماً بعد يوم. ونتناول حديثنا خلال هذا المقال عن شركة مكافحة حشرات بالقطيف.

 

فروع شركة الخدمات المنزلية في المملكة العربية السعودية 

لابد وأن نتطرق إلى أن خدمات شركة الخدمات المنزلية متعددة وكثيرة، إن شركة الخدمات المنزلية تعمل في مجالات كشف تسربات المياه، و خدمات تسليك المجاري، وخدمات التنظيف، وخدمات العزل.

فروع الشركة في مجال مكافحة الحشرات  

شركة مكافحة الحشرات بعسير، شركة مكافح شركة مكافحة حشرات بحائل ، شركة مكافحة حشرات بجازان، شركة مكافحة حشرات بالقطيف، شركة مكافحة حشرات بابها، شركة مكافحة حشرات بالطائف، شركة مكافحة حشرات بخميس مشيط ، شركة مكافحة حشرات بتبوك، شركة مكافحة حشرات بمكة، شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة، شركة مكافحة حشرات ببريده، شركة مكافحة حشرات بينبع، شركة مكافحة حشرات بحفر الباطن، شركة مكافحة حشرات بنجران، شركة مكافحة حشرات بعسير.

كما لا يخفي علينا المجهود التي تبذله شركة الخدمات المنزلية في التوسع الأفقي في مدن وقرى المملكة العربية السعودية، لتصل الخدمات إلى جميع أفراد الشعب الشعب السعودي.

 

التخلص من الصراصير مع شركة مكافحة حشرات بالقطيف

ستجعل هذه الآفات الدائمة نفسها في المنزل في المطبخ والحمام وأماكن المعيشة الأخرى أثناء بحثها عن الطعام. لسوء الحظ ، تتكاثر بسرعة ويمكن أن تنشر الأمراض. إذا كنت قد سئمت من مشاركة منزلك مع هذه المخلوقات الرائعة ، فلنتعرف على كيفية التخلص من الصراصير من أجلك !!

أكثر أنواع الصراصير شيوعًا في الولايات المتحدة الأمريكية 

توجد عدة أنواع مختلفة من الصراصير في فلوريدا الامريكية  ، ولكن أكثرها شيوعًا هي الصراصير الألمانية والصراصير الأمريكية. هذان هما أكثر ما ستتعامل معه على الأرجح.

صرصور ألماني

الصرصور الألماني لونه بني فاتح وعادة ما يكون حجمه 1/2 بوصة – 5/8 بوصة. هذا هو النوع الأكثر شيوعًا من أنواع الصراصير في جميع أنحاء العالم، والمملكة العربية السعودية ليست استثناء كما يذكر خبير شركة مكافحة حشرات بالقطيف، يمكن التعرف عليهم بسهولة من خلال الخطين الداكنين المتوازيين على ظهورهم. 

إنهم يعيشون عادة في أماكن دافئة ورطبة حيث يمكن العثور على الطعام بسهولة ومتاح بسهولة ، لذلك من المحتمل أن توجد الإصابة في كل من المطابخ السكنية والتجارية. مثل معظم الصراصير ، من الصعب قتلها ، لذا فإن وجود مبيد على جانبك مفيد عند التخلص منها.

 

ما يجذب الصراصير لمنزلك

يقول خبير شركة مكافحة حشرات بالقطيف،  أنه بغض النظر عن نوع الآفة – سواء كانت صراصير أو نمل أو نمل أبيض أو قوارض – فإنهم على الأرجح يبحثون عن مصادر الطعام والمياه في منزلك. حيث تنجذب الصراصير إلى:

  • أطباق قذرة في الحوض
  • فتات في الأرضيات أو العدادات
  • طعام الحيوانات الأليفة على الأرض
  • الرطوبة الزائدة

1. الأطباق المتسخة في الحوض

يقول خبير شركة مكافحة حشرات بالقطيف، أنه غالبًا ما تترك الأطباق المتسخة في الحوض طعامًا عليها، وهو بالضبط ما تبحث عنه الصراصير. الصراصير إما في منزلك لسبب من سببين: إما أنها تبحث عن مأوى أو تريد الطعام. إن ترك الأطباق المتسخة في الحوض يمنح هذه الآفات طعامًا لتلاحقها.

شركة مكافحة حشرات بالقطيف
شركة مكافحة حشرات بالقطيف, شركة مكافحة حشرات بالخبر

2. فتات على الأرضيات أو العدادات

وهنا يقول خبير شركة مكافحة حشرات بالقطيف يعد ترك الفتات على الأرضية أو العدادات مصدرًا آخر للطعام الذي تنجذب إليه الصراصير. الهدف هو قطع أي فرصة لهذه الآفات للعثور على طعام في منزلك. هذا يعني مسح عداداتك وتنظيف الأرضية عندما تلاحظ وجود فتات.

3.القمامة 

تعتبر القمامة مصدرًا آخر للطعام ، لذا تأكد من إخراج القمامة باستمرار واحتفظ بصندوق القمامة مغلقًا حتى لا توجد نقاط وصول. حتى أن بعض أكياس القمامة تدعي أنها تنبعث منها رائحة تقضي على الآفات.

4. طعام الحيوانات الأليفة على الأرض

كما يخبرنا أحد موظف شركة الخدمات المنزلية والتي تعمل لديها شركة مكافحة حشرات بالقطيف، أن طعام الحيوانات الأليفة على الأرض هو عامل جذب كبير للصراصير غالبًا ما يتم تجاهله. إذا كان لديك حيوان أليف غالبًا لا يأكل كل طعامه ويتركه مستلقياً لوقت لاحق ، فقد ترغب في الاستثمار في وعاء قابل للغلق أو ببساطة وضع الوعاء عالياً حيث لا يمكن الوصول إليه بسهولة.

5. الرطوبة الزائدة

تحتاج الصراصير للرطوبة لتعيش. الحنفيات المتساقطة أو أبواب الدش المتشققة من أكثر الأشياء التي تجذب الصراصير في المنزل. إذا كان لديك مصدر للرطوبة الزائدة في منزلك ، فتأكد من العناية به!

 

نصائح خبير شركة مكافحة حشرات بالقطيف 

يجب أن تكون الصراصير  قادرة بالفعل على الدخول إلى منزلك لإحداث الفوضى. الطريقة الأكثر شيوعًا لدخول هذه الآفات الخبيثة إلى منزلك هي من خلال الشقوق والشقوق في الأبواب والنوافذ ومناطق أخرى من منزلك.

إليك كيفية دخول الصراصير إلى منزلك:

  • الشقوق
  • الثقوب في الفتحات والأنابيب
  • ربط الركوب بالعناصر

1. الشقوق 

تعتبر الشقوق في النوافذ والأبواب من أكثر الطرق شيوعًا لتجد الصراصير طريقها إلى منزلك كما يذكر خبير شركة مكافحة حشرات بالقطيف، أن  أكبر المشاكل التي نراها مع أصحاب المنازل هي الأبواب التي لم يتم إغلاقها بشكل صحيح أو النوافذ التي لا تغلق بالكامل.

2. الثقوب في الفتحات والأنابيب

هناك طريقة أخرى شائعة تظهر بها هذه الآفات وهي المرور عبر فتحات التهوية والأنابيب. هذا شائع بشكل خاص مع الفتحات القديمة التي قد تحتوي على ثقوب أو التي لا تغلق بشكل صحيح. تأكد من فحص فتحات التهوية عند إيقاف تشغيلها ومراقبة الأنابيب الموجودة أسفل الحوض بحثًا عن أي مداخل محتملة.

3. ربط الركوب بالأشياء

على الرغم من أنها ليست شائعة ، إلا أنه من المعروف أن الصراصير تقوم بركوب أشياء مثل الأثاث القديم إذا كنت تنقله إلى منزلك. تأكد من فحص هذه الطاولة القديمة بحثًا عن الآفات في المرة القادمة التي تنقلها من المرآب الخاص بك إلى غرفة الطعام الخاصة بك.

كيفية التخلص من الصراصير

إذا كنت ترغب في التخلص من الصراصير فى منزلك ، فهناك عدة طرق فعالة مختلفة كما يذكرها خبير شركة مكافحة حشرات بالقطيف.

إليك الطريقة:

  • نظف منزلك
  • استخدام الفخاخ
  • استخدام الطعوم
  • مركزات الرش السائلة

1. تنظيف منزلك بدقة

ويكمل خبير شركة مكافحة حشرات بالقطيف، أنه قد يبدو هذا أمرًا مفروغًا منه ، لكن الصراصير تنجذب إلى الأوساخ والقذارة لأنها تبحث دائمًا عن مصادر جديدة للطعام. أسهل طريقة للتخلص من الصراصير هي التأكد من نظافة منزلك. تأكد من القيام بما يلي:

  • اغسل الاطباق وضعها بعيدًا بعد الوجبات
  • نظف الفتات والانسكابات على الفور
  • أخرج القمامة قبل الذهاب إلى الفراش
  • قم بإزالة الشحوم من على الموقد
  • أغلق الطعام في حاويات
  • ممسحة بشكل منتظم

2. استخدام مصائد المتجر المشتراة

يذكر خبير شركة مكافحة حشرات بالقطيف أن إحدى الطرق الفعالة للقضاء على الصراصير هي نوع المصيدة الموجودة في محلات السوبر ماركت أو متاجر تحسين المنزل . قد يستغرق ظهور النتائج ما يصل إلى أسبوعين ، لذلك يجب فحص الفخاخ بحثًا عن الصراصير الميتة بشكل دوري.

3. استخدام الطعوم المشتراة من المتجر

من الطرق الشائعة الأخرى في المملكة العربية السعودية والتي يخبرنا أحد العاملين في شركة مكافحة حشرات بالقطيف وأيضا شركة مكافحة حشرات بالخبر للتخلص من الصراصير استخدام الطعوم التي يتم شراؤها من المتجر. 

الطُعم الكيميائية تخفي المبيدات الحشرية كمصدر للغذاء. الصراصير الأخرى تأكلها وتنشر السم إلى بقية العش. ضع الطعوم الكيماوية بالقرب من القمامة وفي الأحواض والخزائن في المطابخ والحمامات.

4. رش السائل المركز

ومن المنتجات الأخرى التي تتوفر في المتاجر هو سائل مركز قد اخترع  لردع الصراصير. بمجرد تخفيفه ، يمكن رش السائل في الشقوق والأماكن الأخرى التي تحب الصراصير الاختباء فيها. يمكنك أيضًا مسح الأرضية ومسح العدادات بالمحلول! يقول خبير شركة مكافحة حشرات بالخبر إذا كنت تتساءل عن كيفية التخلص من الصراصير بين عشية وضحاها ، فسيكون هذا أحد أفضل رهاناتك!

 

كيفية التخلص من الصراصير بشكل طبيعي

إذا كنت ترغب في التخلص من الصراصير بشكل طبيعي ، فهناك عدد قليل من الطرق التي نوصي بها طبقا لمعايير شركة مكافحة حشرات بالقطيف.

إليك كيفية التخلص من الصراصير بشكل طبيعي:

  • حمض البوريك
  • صودا الخبز
  • الحمضيات

1. حمض البوريك

حمض البوريك هو أحد أفضل العلاجات المنزلية للتخلص من الصراصير بشكل طبيعي. فقط قم بخلط بعض من الحمض بشكل متساوي مع الدقيق والسكر لعمل عجينة. حيث يتم وضع  بعض من الكرات من العجين حول المنزل حيث يمكن للصراصير أن تتغذى عليها.

سيجذب الدقيق والسكر الصراصير بينما يقتلها حمض البوريك. ما عليك سوى وضع العجين في المكان الذي تعرف أن الصراصير موجودة فيه بشكل طبيعي ، أو أسفل الثلاجة والموقد وظهر الخزانات والأدراج. سيقتل حمض البوريك الصراصير التي ستصبح بعد ذلك طعامًا للصراصير الأخرى.

فوائد استخدام حمض البوريك:

فعالة للغاية ما عليك سوى تطبيقه مرة واحدة

شركة مكافحة حشرات بالقطيف
شركة مكافحة حشرات بالقطيف, شركة مكافحة حشرات بالخبر

2. صودا الخبز

يقول أحد موظفي شركة مكافحة حشرات بالقطيف ، أن صودا الخبز ، على غرار حمض البوريك ، مميتة للصراصير. إذا كنت ترغب في استخدام هذه الطريقة للتخلص من الصراصير ، امزج صودا الخبز مع شيء ينجذب إليه ، مثل السكر أو البصل. ضع هذا الخليط في مناطق الازدحام الشديد وانتظر. ستبدأ في رؤية الصراصير الميتة بمجرد أن تبدأ في أكل الخليط.

فوائد استخدام صودا الخبز:

إنه مكون شائع للخبز. ربما لديك بالفعل!

من أسرع الطرق لقتل الصراصير

3- الحمضيات

في حين أن الحمضيات لا تقتل الصراصير ، إلا أنها تردعها. إذا كنت ترغب في اتخاذ إجراءات وقائية قبل ظهور الصراصير ، قم بخلط حمض الحمضيات مع بعض الماء وإضافته إلى المناطق ذات الازدحام الشديد. 

يقول خبير شركة مكافحة حشرات بالقطيف أنه سوف تبتعد الصراصير عن هذه المنطقة لأنها لا تحب الرائحة. يمكنك أيضًا ترك بعض قشور الحمضيات حول مطبخك حتى تستمر الرائحة.

ومن فوائد استخدام الحمضيات أنه طريقة وقائية حيث يوقف الصراصير قبل أن تصبح مشكلة.

نصيحة للمحترفين: اتصل بشركة إبادة مرخصة، حقيقة الأمر هي أن الصراصير مخلوقات دائمة – حتى بعد اتباع كل هذه النصائح التي تصنعها بنفسك ، قد لا يزال لديك غزو. إذا كنت قد أعطيت هذه الحيل المجربة والمختبرة لتجربتها ولم تساعد ، فربما تحتاج إلى متخصص في إبادة الحشرات لعلاج منزلك. اتصل بـ شركة مكافحة حشرات بالقطيف  اليوم للحصول على عرض أسعار مجاني.

ملاحظة مهمة: الحلول الطبيعية ليست مضمونة للعمل ، خاصة ضد الآفات مثل الصراصير التي يمكن أن تتكاثر وتتكاثر بسرعة. تواصل مع شركة مكافحة حشرات بالقطيف، ونحن نضمن لك التخلص منها.

كيفية منع الصراصير

يذكر تقرير في شركة مكافحة حشرات بالقطيف، أن هناك الكثير من الأساليب المستخدمة لدرء الصراصير، و سنناقش بعضًا من أكثر الاستراتيجيات نجاحًا التي يستخدمها الكثير من الناس لجعل منازلهم أقل ضيافة لهذه الحشرات التي تستحق الصدمة.

إليك كيفية منع الصراصير:

  • صحف وعلب كرتون نيكس
  • تخلص من الفوضى
  • شقوق الختم
  • إصلاح مشاكل السباكة
  • لا تطعمهم

1. صحف نيكس وعلب الكرتون

تحب الصراصير الصناديق الكرتونية والصحف. تحب الصراصير التكاثر في هذه العناصر الثلاث. 

اقرأ أيضاً: شركة كشف تسربات المياه بشمال الرياض

2-تخلص من الفوضى

تتمثل إحدى أفضل الاستراتيجيات للتحكم في الصراصير في التأكد من الحفاظ على منزلك في حالة جيدة ، خاصةً عندما يتعلق الأمر بالأشياء الموجودة حولك. إن الحفاظ على منزلك خاليًا من الفوضى يعني أن هناك عددًا أقل من الأماكن التي تختبئ فيها الصراصير خلال النهار. مع عدم وجود غطاء لهروبهم في منتصف النهار ، يتعين على هذه الحشرات العمل بجدية أكبر لإخفاء وجودها.

احصل على أسرع راحة مع خدمتنا في نفس اليوم!

هل تبحث عن حل سريع وفعال لمشكلة الآفات؟ يمكن للخبراء في شركة مكافحة حشرات بالقطيف من المساعدة في توفير الراحة السريعة التي تستحقها. 

مع أكثر من 30 عامًا من الخبرة في القضاء على الآفات في منطقة القطيف ، لا يوجد شخص يمكنك الوثوق به لحماية منزلك أكثر من فريقنا. سيتخلص عمال الإبادة لدينا من الآفات في نفس اليوم الذي تتصل فيه بمكتبنا طوال أيام الأسبوع 

احصل على مكافحة الآفات في نفس اليوم للمنازل السكنية

عندما يكون لديك غزو للآفات ، فإن راحة بالك تضيع. هنا في شركة مكافحة حشرات بالقطيف، نتفهم أنك لا تريد الانتظار طويلاً حتى تشعر بالراحة. وتخيل ماذا؟ بمساعدتنا ، لن تضطر إلى ذلك. سواء كنت تتعامل مع النمل أو العناكب أو الصراصير أو القوارض أو السمكة الفضية أو أكثر ، يمكن لفريقنا أن يكون في منزلك في نفس اليوم ليوفر لك الراحة السريعة التي تستحقها. لا تصدقنا؟ اتصل بنا اليوم لتحديد موعد علاجك!

 

معلومات مهمة عن الخدمة والتعاقد مع الشركة

عندما تعطينا مكالمة من أجل مكافحة الآفات اليوم ، يمكننا أن نكون في منزلك في أي وقت من الأوقات لبدء العملية. أفضل جزء؟ لدينا مكافحة الآفات بأسعار معقولة تماما. يمكنك التمتع براحة البال مع العلم أن منزلك محمي طوال العام. إذا اتصلت بنا قبل الظهر خلال الأسبوع ، فسنكون في منزلك في وقت قصير من أجل:

  • فحص كل من الداخل والخارج من منزلك لتحديد نقاط الدخول والخروج ، بالإضافة إلى مناطق تكاثر الآفات.
  • حدد مدى خطورة إصابتك، لذلك لا نستخدم أي تطبيقات غير ضرورية في المناطق التي لا تحتاج إليها.
  • قم بإنشاء خطة مخصصة لمعالجة الآفات بناءً على النتائج التي توصلنا إليها والتي تستهدف هذه المناطق ، مع التأكد من القضاء على جميع الآفات بشكل نهائي.
  • استخدم المنتجات الصديقة للعائلة والخليج للقضاء على انتشار الآفات دون تعريض أحبائك للخطر، كما يقول خبير شركة مكافحة حشرات بالقطيف.
  • قم بالعودة كل بضعة أشهر – أو عند الحاجة – لتفقد منزلك وعلاجه ، مما يمنع الإصابة في المستقبل ويوفر راحة طويلة الأمد!
  • نظرًا لأن طقسنا هنا في المملكة العربية السعودية هو البيئة المثالية لازدهار الآفات ، فهي تشكل تهديدًا على مدار العام لأصحاب المنازل. بدلاً من إخفاء المشكلة بعلاج لمرة واحدة ، نوصي بالوصول إلى مصدر المشكلة من خلال علاجات مكافحة الآفات المتكررة والموجهة. بهذه الطريقة ، يمكنك الاستمتاع بمنزل خالٍ من الآفات ليس فقط اليوم ، ولكن على مدار السنة!

 

معلومات عن الصراصير وانتشارها 

يوجد صراصير في جميع أنحاء العالم يصل عددها إلى أكثر من 4500 نوع. مع وجود العديد من الأنواع – يوجد حوالي 55 منها في المملكة العربية السعودية- هناك تباين من حيث الحجم واللون والقدرات (على سبيل المثال: بعض الصراصير تطير ، بينما لا تطير أخرى). ومع ذلك ، فإن تشريح الصرصور هو نفسه بالنسبة لهم جميعًا.

تعرف على أنواع الآفات

يقول خبير شركة مكافحة حشرات بالقطيف، أنه يعد التعرف الصحيح على الصراصير أمرًا مهمًا ، لأنه يساعد في تحديد طرق المكافحة التي يجب استخدامها. قد تعتقد أنك تعرف شكل الصرصور ، لكن يمكن أن يخطئ المرء في حشرات أخرى. أحيانًا يتم الخلط بين أنواع معينة من الخنافس المطحونة والصراصير والبق ذو الأرجل الورقية والخنافس طويلة القرون والصراصير.

تشريح صرصور 

تبدو الصراصير غير الناضجة تقريبًا مثل البالغين ، ولكنها أصغر حجمًا ولها لون مختلف في بعض الأحيان. لأغراض فهم التشريح الأساسي للصرصور ، من الأسهل النظر إلى الشخص البالغ. 

ينقسم جسمه إلى ثلاثة أقسام: الرأس والصدر والبطن.

تمتلك الصراصير زوجًا طويلًا من الهوائيات التي تساعدها على التقاط الروائح والاهتزازات. 

رأس الصرصور 

تتصل الهوائيات بالرأس ، والذي يشمل أيضًا الدماغ وأجزاء الفم القوية لكشط ومضغ الطعام والعيون المركبة. لديهم ضعف في الرؤية ويكرهون الضوء ، وهذا هو السبب في أن معظم الأنواع تكون ليلية.

صدر الصرصور 

يخبرنا خبير مكافحة الحشرات في شركة مكافحة حشرات بالقطيف، أن بعد الرأس يأتي القفص الصدري. يتضمن ثلاثة أزواج من الأرجل – الصراصير لها ستة أرجل – وزوجين من الأجنحة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك صفيحة خلف الرأس تسمى القصبة. إنه مهم لأن هذا هو المكان الذي يوجد فيه العديد من الأنواع التي لها علامات متمايزة. معظم الصراصير البالغة لها أجنحة ، لكن القليل منها فقط يطير. ومع ذلك ، يمكن للصراصير الزحف بسرعات تصل إلى 3 أميال في الساعة. كما أنها قادرة على اجتياز الجدران والأسقف نظرًا لأن أرجلها بها نتوءات قصيرة شائكة تلتصق بالأسطح.

بطن الصرصور 

البطن هي القطعة الأخيرة وتحتوي على أعضاء تناسلية. يوجد في الجزء الخلفي من البطن نتوءات قصيران يسمى cerci. تعمل مثل الهوائيات الخلفية وتتصل بأرجل الصرصور بواسطة العقد العصبية البطنية. هذا يسمح لأرجلهم بالبدء في التحرك عندما يتم استشعار الاهتزازات ، غالبًا قبل أن يعالج دماغهم تهديدًا. وهذا أيضًا هو سبب صعوبة التسلل على صرصور.

الآن بعد أن عرفت كيف يساعدهم تشريح الصراصير على الالتفاف ، والمضي قدمًا وإيقافهم في مساراتهم. للتحكم في الصراصير يمكنك الوثوق بها ، اتصل بـ شركة مكافحة حشرات بالقطيف

https://homeservicess.com/wp-content/uploads/2022/07/1-2.png|https://homeservicess.com/wp-content/uploads/2022/07/2-1.png|https://homeservicess.com/wp-content/uploads/2022/07/3-1.png

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!