شركة مكافحة الفئران بمكة

رؤية الفئران في منزلك أو رؤية الفئران بشكل عام من الأشياء التي تدعو للقلق وأحياناً الخوف ولذلك فإن كل ما يشغل ذهنك في ذلك الموقف الذي لا تحسد عليه هو معرفة كيفية التخلص من تلك الفئران في أسرع وقت ممكن و هنا يأتي دور شركة مكافحة الفئران بمكة.

ولأن جميعنا يعلم كم الضرر الذي تسببه الفئران فكان علينا أن نكتشف أفاقاً جديدة ونتعلم أيضاً كيف نواجه تلك الأضرار التي تسببها الفئران حتى ولو بشكل مؤقت حتى نتواصل مع أهل الخبرة التي تتمثل في شركة-مكافحة-الفئران-بمكة لمساعدتنا في التخلص منها بشكل دائم.

شركة مكافحة الفئران بمكة

من الضروري حين الوقوع في مأزق أن تبحث عن من ينجدك ويجب عليك حينها أن تكون على يقين تام أن من يساعدك أهل ثقة وخبرة في ذلك المأزق و لذلك فإن شركة مكافحة الفئران بمكة هي خير معين لك في حالة تعرضك لخطر وجود الفئران في منزلك.

السعي دوماً نحو التميز والخبرة  كان من أهم أهداف شركة مكافحة الفئران بمكة للوصول إلى الرضا التام من قبل عملائها والحفاظ على ثقتهم بها وجعلهم آمنين مطمئنين  بعيداً تماماً عن الفئران.

وقد وصلت شركة مكافحة الفئران بمكة إلي ذلك القدر من الثقة والكفاءة عن طريق الاهتمام الشديد بجميع عوامل القضاء على الفئران كالتالي :

العمال الخبراء

كان من المهم جداً لدى شركة مكافحة الفئران بمكة أن يكون جميع العمال على مستوى عالٍ من الخبرة والكفاءة و لذلك قامت الشركة بإرسال فوج من العمال للتدرب والتعلم فى عددٍ من الدول الأوروبية للاستفادة من التقدم الذي تم الوصول إليه لديهم بالإضافة إلي استضافة أمهر الكفاءات التي لديهم للعمل مع عمال الشركة ليتم إكتساب الخبرة التي يتمتعون بها.

المعدات المستخدمة

تقوم شركة مكافحة الفئران بمكة باستيراد أحدث الأجهزة التي تم التوصل إليها من خلال الدول الأوروبية للتعامل بشكل فعّال مع الفئران بالإضافة إلي استخدام المواد التقليدية التي لا غنى عنها في مواجهة الفئران والتخلص منها.

الأدوات المبتكرة

تعتبر فعالة بشكل كبير في القضاء علي الفئران و منها على سبيل المثال لا الحصر:

  • أجهزة الموجات الصوتية : تؤثر الموجات الصادرة منها على أعصاب الفئران فتجعلها تهرب سريعاً من المكان المستخدمة فيه.
  • الأمونيا :هي مادة كيميائية تتميز برائحة نفاذة وقوية تجعل الفئران تهرب سريعاً بمجرد شمها في المكان.
  • المواد اللاصقة : وهي مواد غرائية لها قدرة عالية على الالتصاق بجسم الفئران بجرد مرورها عليها مما يمكننا من التخلص منا.

الأدوات التقليدية

وتتمثل تلك الأدوات في الأشياء المتعارف عليها لدينا جميعاً منذ زمن مثل:

  • المصائد المصممة لحبس الفئران بها عن طريق وضع طعم داخلها لجذب الفئران.
  • الفخاخ التي يتم نصبها لجمع الفئران عبر مرورها عليها فيتم اصطيادها.
  • وجود قطة منزلية تقوم بمطاردة الفئران و طردها من المكان أو المنزل.

المواد المستخدمة في مكافحة الفئران

تقوم شركة مكافحة الفئران بمكة عن طريق الأبحاث العلمية بابتكار وتطوير أفضل المواد التي لها تأثير سلبي على الفئران مع مراعاة أن تكون تلك المواد آمنة بشكل كامل على الإنسان ومع استمرار البحث والتطوير تصبح المواد أكثر فاعلية وأماناً مما يجعلها الخيار الأفضل أمامك في مكافحة الفئران.

ما هي الفئران وما مدى ضررها

الفئران هي نوع من القوارض يعيش غالباً بالقرب من البشر وتعتبر شديدة الضرر للأنسان حيث أنها تحمل الكثير من الميكروبات و البكتيريا التي تنتقل للبشر و تسبب الأمراض الخطيرة التي تهدد حياة الأنسان.

تعتبر الفئران أيضاً من الحيوانات سريعة التكاثر ولذلك فإن أعدادها تتزايد بسرعة و تعد رؤية فأر واحد دليل على وجود الكثير منهم بالقرب من المكان الذي رأيته فيه فعليك حين ذلك التصرف بشكل فوري والتخلص من تلك الفئران.

وتتعد الأضرار التي تلحق بالإنسان بسبب الفئران فإنها تخرب المكان الذي تتواجد فيه حيث أنها تقوم بنخر و أكل الأشياء الموجودة فى المنزل مما يتسبب في فسادها و إتلافها و يعتبر ذلك من الأضرار الإقتصادية التي تتسبب فيها الفئران.

بالإضافة إلي تلك الأضرار التي تحدث بسبب الفئران فإن وجودها في منزلك قد يعرضك حرفياً للوفاة وذلك بسبب أن جسدها بالكامل مغطى بطبقة من الفرو و تحمل تلك الطبقة بين شعيراتها الكثير من الميكروبات التي تؤدي للإصابة بأمراض خطيرة ة تصل إليك تلك الميكروبات بسبب مرور الفئران بجوار الطعام الخاص بك.

وإذا كنت من محبي تربية الحيوانات في منزلك كالدجاج مثلاً فإن وجود الفئران يشكل خطورة بالغة على حياة حيواناتك فإنها تقوم بنشر العدوى بينها أيضاً بسبب البكتيريا الضارة التي تحملها إضافة لإحتمال أن تقتل إحدى تلك الحيوانات إذا كانت في حجم صغير.

 

شركة مكافحة الفئران بمكة

أقرأ أيضاً شركة مكافحة الفئران الخبر بأفضل الأسعار

أنواع الفئران التي قد تواجه منزلك

تعد الفئران من المخلوقات الليلية التي يبدأ نشاطها مع قدوم ظلام الليل فتبدأ رحلة البحث عن الطعام في جميع الأنحاء فلذلك فإنه من الصعب تحديد أنواع الفئران بدقة وإليك بعض الأنواع التي توصل إليها خبراء شركة مكافحة الفئران بمكة

  • فأر المنزل وهو من الأنواع الأكثر إنتشاراً ويتميز ذلك النوع باللون الرمادي المتعارف عليه للفئران ويكون نشاطه على مدار العام ولذلك فإنه يعتبر الأشهر و تختلف أحجامه تبعاً لعمره ففي بعض الأحيان ترى فأر صغير جدا و تارة أخرى ترى فأر حجمه ضخم ويكون ذلك متقدم في العمر.
  • فأر الغزلان له شكل مميز حيث تكون أقدامه أطول من الفأر المعتاد رؤيته ويتميز باللون البرتقالي الباهت ويعد ذلك النوع أكثر انتشاراً في الحقول و الأشجار فيتسبب في الآفات الزراعية ولكنه يغامر بالدخول للمنازل أيضاً وبالطبع يتسبب فى نفس المخاطر التي يسببها الفأر المنزلي.
  •  الفأر الأبيض القدمين ويعتبر ذلك النوع أيضاً من الأنواع المنتشرة التي تري كثيراً في المنازل و يتميز شكله بأن قدميه بيضاء اللون وباقي جسده عادة ما يتدرج بين اللونين الرمادي والبني وحجمه صغير عن الحجم الطبيعي في الغالب.
  • الفأر الأبيض وهو نوع يستخدمه الإنسان في إجراء التجارب ويحتفظ به في المعامل وذلك النوع يندر رؤيته في الخارج أو المنزل ولكن يقتصر وجوده علي المعامل ورغم كون الفئران عموماً شديدة الضرر للإنسان إلا ذلك النوع يعتبر مفيد جدا للبشر.

وبالطبع مع وجود أنواع عديدة مختلفة اللون و الحجم إلا أنه لا إختلاف على أن جميع تلك الأنواع تسبب الضرر والمشاكل للأنسان وهنا يكون دور شركة مكافحة الفئران بمكة حيث تساعدك علي التخلص من جميع أنواع الفئران.

أفضل الطرق لمكافحة الفئران و طردها من المنزل

لاشك في أن التواصل مع شركة مكافحة الفئران بمكة هو الحل الأمثل لطرد الفئران من منزلك ولكن يمكنك أيضا القيام ببعض الحلول المؤقتة حتى تصل أليك المساعدة و إليك أبرز تلك الحلول: 

  • معرفة أماكن وجود الفئران و تحديدها بدقة للتمكن من القضاء عليها ومحاصرتها.
  • تحضير أداة لقتل الفئران التي تم العثور عليها أو على الأقل علبة كبيرة يمكن وضع الفئران بها لتلقي بالخارج و التخلص منها.
  • تعقيم المكان وتطهيره بمنظفات قوية بعد القضاء على الفئران للتخلص من أي ميكروبات أو بكتيريا قد تسبب ضرراً للأفراد الموجودين في المكان.
  • إغلاق جميع المنافذ التي من المحتمل أن تكون مدخلا جديداً للفئران و التخلص من الأشياء التي تجذب الفئران للمكان من جديد.

أسباب تعرض منزلك لتواجد الفئران

غالباً ما يكون أكثر تجمع للفئران في أماكن و مواسير الصرف الصحي فيكون أتصال منزلك بشكل مباشر بتلك الأماكن من أكبر أسباب وجود الفئران في منزلك ولذلك فعليك أن تهتم بإغلاق جميع منافذ الصرف الصحي و البالوعات لتجنب دخول الفئران.

يعتبر تراكم القمامة في المنزل أو حولة بيئة مناسبة لتواجد ومعيشة الفئران ولذلك فإنه من المفترض أن يكون إلقاء القمامة ونظافة مكانها محلاً لاهتمامك لكي لا ترى فأراً في منزلك أو حوله.

وجود الفوضى و البقايا الغير منظمة في داخل المنزل أيضاً تعتبر مكان تجمع الفئران فحيث تتواجد الفوضى توجد الفئران ولذلك كن حريصاً على النظافة الداخلية لأنحاء منزلك بشكل دائم و مستمر.

ترك بعض الفتحات التي تسهل دخول الفئران دون غلقها أيضاً يجعل منزلك عرضة لدخول الفئران و تكوين مستعمرات بالداخل فحاول دائماً أن تغلق جميع الفتحات و المنافذ التي تجعل دخول الفئران لمنزلك سهلاً.

نصائح شركة مكافحة الفئران بمكة لجعل منزلك بدون فئران

تواجد الفئران في أى مكان يتوقف بشكل كبير على وجود الغذاء فحينما يجد الفأر مصدراً للطعام ينتقل و يجلب باقي الفئران بجوار مصدر الطعام و لهذا السبب عليك إتباع الآتي:

  • حفظ الطعام في أواني محكمة الغلق لتجنب وصول الفئران إليها و عزل الأماكن التى يوجد بها طعام جيداً لمنع وصول أي شئ لها.
  • التنظيف الدائم في المنزل و من حوله تجنباً لوجود أى بواقى طعام فتعمل على جذب الفئران للمنزل و الحرص على التهوية الجيدة للمنزل.
  • يمكنك أيضاً أن تقوم باتخاذ قط أليف في منزلك فسوف يساعدك بشكل جيد في التخلص من الفئران و طردها بعيداً.

ويمكنك أيضاً استخدام بعض المواد المنزلية لكي تساعدك في طرد الفئران من المنزل وبمعرفتك لتلك المواد فإنك في مأمن مؤقتا حتى تقوم بالتواصل مع شركة مكافحة الفئران بمكة لتساعدك في التخلص من الفئران بشكل نهائي و دائم.

شركة مكافحة الفئران بمكة

تعرف على شركة مكافحة النمل الابيض بالمزاحميه

طرق طبيعية و آمنة لطرد الفئران من المنزل

توجد بعض المواد في منزلك لها خواص وقدرات على طرد الفئران فمنها على سبيل المثال:

  • زيت النعناع فهو من المواد التي لها رائحة نفاذة وقوية وله قدرة فعالة على طرد الفئران بالإضافة إلي الكثير من الحشرات بسبب قوة وشدة رائحته.
  • البصل يعتبر أيضاً طارد للفئران بسبب وجود رائحة قوية ومؤذية للفئران والحشرات فلذلك يتم استخدامه لطرد الفئران.
  • الثوم يمتاز برائحة نفاذة و قوية تنفر الفئران وتجعلها تهرب سريعاً من المكان الذي يوجد به.
  • الفلفل الأسود يعتبر من المنفرات للقوارض و الفئران بسبب رائحته اللاذعة والقوية.

فعند قيامك بوضع أي من تلك الأشياء في جوانب وأركان منزلك تقوم الفئران بالهروب فوراً ولا تستطيع التحمل أو البقاء في المنزل.

وبالرغم من أن تلك المواد لها نتيجة جيدة وقوية إلا أنها لا تتسبب في أي ضرر أو أذى للإنسان فهي بالفعل توجد حوله في المنزل بشكل دائم.

طريقة عمل شركة مكافحة الفئران بمكة

يبدأ الأمر عند فريق الدعم المختص و المدرب بكفاءة على الاستجابة الفورية على عملاء شركة مكافحة الفئران بمكة وعلي الفور يتم التحرك والتوجه نحو موقع العميل.

يتوجه فريق عمل شركة مكافحة الفئران بمكة نحو منزل العميل و تكون بداية العمل عن طريق البحث عن أماكن تواجد الفئران و تحديدها و محاصرتها و نصب الفخاخ والمصائد حول مكان تواجد الفئران ويتم بعد ذلك تشغيل أجهزة الموجات الصوتية التي تقوم بدورها و تؤثر على أعصاب الفئران فتبدأ بالهرب من مكانها فتقع بالأفخاخ المعدة من قبل.

وبعد القضاء على الفئران الموجودة تماما يقوم فريق عمل شركة مكافحة الفئران بمكة بتحصين المنزل و رش بعض المواد التي تمنع دخول الفئران مرة أخرى وتكون تلك الخطوة ذات أهمية كبيرة حيث تنفرد شركتنا بجودة وكفاءة المرحلة التحصينية عن باقي شركات المملكة.

لا تنتهي خدمتنا بالقضاء علي الفئران بمنزلك فقط بل يتم المتابعة مع عملاء شركة مكافحة الفئران بمكة بشكل دوري ومستمر للتأكد من خلو المنزل من الفئران و التأكد أيضاً من تقديم الخدمة التي تليق بعملائنا المميزين على أفضل وجه.

أضرار وعواقب وجود الفئران في المنزل

يعد وجود الفئران في المنزل بداية لخسائر كبيرة وخطيرة سواء كانت الخسائر تصيب الإنسان نفسه أو تصيب ممتلكاته ومحتويات المنزل ولذلك فإن التخلص من الفئران من منزلك ليس رفاهية بل هو ضرورة ملحة.

أضرار تلحق بالإنسان

أبرز وأخطر ما يصيب الإنسان هو إنتقال العدوى التي تحدث بسبب طبيعة حياة الفئران في الصرف الصحي و تعلق الميكروبات الخطيرة والمؤذية بين شعيراته مما يشكل خطورة بالغة على حياة الإنسان ويجعل من الضرورة التخلص من تلك الفئران.

أضرار تلحق بالمنزل

تقوم الفئران بتدمير المنزل شيئاً فشيئاً وذلك لأنها تبحث عن طعام في جميع أنحاء المنزل ولكي تقوم بذلك فإنها تدمر كل ما يعوق طريقها لتأكل الأخضر واليابس فيتسبب ذلك في تلف الأثاث و المفروشات في المنزل مما يتسبب في خسائر مالية فادحة.

أين تعيش الفئران

تعتبر الفئران كائنات متطفلة و انتهازية ولذلك فهي توجد حيث تتوفر الموارد بشكل عام حيث يوجد الغذاء والمناخ المناسب لمعيشتها ولهذا السبب فإنها توجد في الأماكن التالية

  • المنازل :  حيث يتوفر فيها الطعام بسهولة عن طريق التطفل على الإنسان و يوفر المنزل أيضا للفئران الحماية من الظروف الجوية التي لا تستطيع تحملها بالخارج مثل البرودة الشديدة في فصل الشتاء أو الحرارة المرتفعة في فصل الصيف.
  • الحقول الزراعية والحدائق : تتوفر في تلك الحدائق الأعشاب والحشرات التي يستطيع الفأر أن يتغذى عليها ويعتبرها مصدر مناسب للطعام و يقوم أيضا بحفر جحور في الأرض لتوفر له الحماية من الظروف الجوية التى لا يستطيع تحملها أو من الأخطار التي قد تواجهه من المفترسات.
  • الغابات : تعتبر أيضاً مكان مناسب لعيش الفئران حيث تتغذى فيها على الأعشاب والحشرات الصغيرة التي توجد بالغابة وتقوم أيضاً بحفر منازل لها داخل الأشجار أو تحت جذورها لكي تحميها من المفترسات أو المناخ السئ.

تواصل مع شركة مكافحة الفئران بمكة للتخلص منها بشكل نهائي و فوري

  • يتوجب عليك بمجرد رؤية فئران في منزلك أن تتواصل معنا لنساعدك في التخلص منها فوراً.
  • تعتبر شركة مكافحة الفئران بمكة من أفضل الشركات في مجال مكافحة الفئران في المملكة.
  • تمتاز الشركة أيضاً بجودة و سرعة تنفيذ المهمة دون إزعاج ومن دون مغادرة المنزل.
  • تعد شركة مكافحة الفئران بمكة أفضل خيار متاح من حيث الأسعار حيث يوجد دوماً تخفيضات و عروض رائعة تجعلها الخيار الأمثل.

ولتلك الأسباب ننصحك بسرعة التواصل مع شركة مكافحة الفئران بمكة لتحصل علي منزل خالي من الفئران في أسرع وقت ممكن وبأقل الأسعار.

https://homeservicess.com/wp-content/uploads/2022/09/شركة-مكافحة-الفئران-بمكة-1.png|https://homeservicess.com/wp-content/uploads/2022/09/شركة-مكافحة-الفئران-بمكة-2.png|https://homeservicess.com/wp-content/uploads/2022/09/شركة-مكافحة-الفئران-بمكة-3.png

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!