شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

النمل من الحشرات التي تنتشر في المنزل بكثرة وسرعة غير طبيعية، ففي هذه الحالة يجب التواصل فوراً مع شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض، وهذا يسبب الكثير من التوتر وعدم الراحة لأفراد المنزل، حيث يقومون بتجربة جميع المنتجات الموجودة في الأسواق للقضاء عليها ولكن دون جدوى.

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

  • إن شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض من أفضل الشركات التي يمكننا التعامل معها، فهي لديها فريق من العمالة متميز جداً، لديه خبرة واسعة وكبيرة في هذا المجال، يستطيع معرفة أماكن اختباء النمل الأبيض بكل سهولة والقضاء عليها بكل مهارة وحرفية، وباستخدام أجود المبيدات الحشرية والأجهزة.
  • تقوم شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض بتصنيع المبيدات الحشرية داخل معامل خاصة بها، وذلك لضمان إنتاجها بأفضل جودة، وكذلك لضمان أنها آمنة على صحة الإنسان لا تسبب أي من الأضرار أو المضاعفات ويتم تجريبها أكثر من مرة، لتقديم خدمات آمنة لا مثيل لها، وهذا ما يميز هذه الشركة.
  • تعتمد شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض على استخدام أفضل وأحدث الأجهزة والمعدات التي يتم استيرادها من الخارج من جميع الدول العالمية، فبعد اكتشاف أماكن اختفاء النمل الأبيض، تعمل هذه الأجهزة على التخلص منه نهائياً دون عودة.
  • لدى شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض فريق من خدمة العملاء المتميزين الذين يجيبون على جميع استفسارات وأسئلة العملاء، وفور تبليغهم بالبيانات والمعلومات، يسرعون بالذهاب إلى العملاء ويقدمون لهم خدمات ذات جودة عالية جداً، فهم لديهم سرعة استجابة رائعة.
  • بعد الانتهاء من خدماتهم والقضاء على النمل الأبيض نهائياً، يقومون بعمل فحص وتجارب للتأكد من عدم وجوده، كما يظلون يتابعون مع العملاء ويقومون بدوريات لحين التأكد من عدم وجود النمل مرة أخرى، وإذا وجد يقضون عليه مرة أخرى دون دفع أي رسوم إضافية.
  • بالإضافة إلى كل هذه المميزات فإن أسعار شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض إذا قمنا بمقارنتها بأسعار الشركات الأخرى، سنجد أنها مناسبة جداً، وليست باهظة، فلا يقتصر عليها فئات معينة فقط، بل تناسب جميع فئات المجتمع.

اقرأ أيضا: شركة مكافحة النمل الأبيض بالخبر

بعض المعلومات المهمة عن النمل الأبيض

  • هناك من يطلقون على النمل الأبيض اسم الأرضة، حيث أن النمل الأبيض مقره ومسكنه تحت الأرض، إذا لاحظنا سنجد أن النمل الأبيض يسكن في مستعمرات، ويعتمد في غذاءه على مادة السليلوز، وهذا هو تفسير اختراقه ومهاجمته لجميع الأخشاب والكراتين والأوراق وغيرهم من الأشياء التي يدخل في تكوينها مادة السليلوز.
  • لا يحب النمل الأبيض أن يعيش بمفرده نهائياً فدائما نجده يعيش في مستعمرات، كما أنه يفضل العمل الجماعي، فعند خروجهم جميعاً من مستعمراتهم نجدهم يشبهون صفوف الجنود، حيث أنهم لا يثبتون في مكان واحد لمدة طويلة.
  • يهاجر النمل الابيض دائما من مكان إلى مكان آخر، وعند هجراتهم يتعرض عدد كبير جداً منهم للموت، سواء من قبل الحشرات أو الحيوانات أو الطيور أو أنواع نمل أخرى، وعند فقدان كل هذه الأعداد يحاولون الاجتماع مع عدد آخر لإكمال المستعمرات والعمل من جديد في جماعة.
  • تحتوي مستعمرات النمل الأبيض على ثلاث مستويات وهم العمال، والجنود، والملوك والملكات.
  • عمال النمل الأبيض: يتميز عمال النمل الأبيض بالشفافية، فأجسادهم تكون شفافة جداً، ومهمتهم هي تهيئة وإعداد مكان يصلح لعيش مستعمرة النمل الأبيض بأكملها كما يوفرون الغذاء لهم، وغالباً يكون عبارة عن أوراق الشجر الخضراء.
  • جنود النمل الأبيض: مهمة هؤلاء الجنود هي حماية نمل المستعمرة من أي أذى يلحق بهم من الخارج، كما يقوم بالدفاع عنهم عند تعرض أي من الحشرات أو الحيوانات لهم، كما يقومون بالدفاع عن الملوك والملكات بشدة.
  • ملوك وملكات النمل الأبيض: لقد تم تسميتهم بالملوك والملكات لأنهم هم من يحافظون على بقاء هذه المستعمرة، فهم المسؤولون عن عمليات التكاثر وإنتاج أجيال عديدة من النمل الأبيض، لتعويض الأعداد التي يتم فقدها منهم.
  • ويوجد نوعان من النمل الأبيض، فالأول هم الذين ينتشرون ويسكنون تحت الأرض، والثاني هم من يسكنون بداخل الأخشاب، وهذا يتسبب في تلفه ودماره وعدم صلاح استخدامه مرة أخرى.

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

ما هي أضرار وجود النمل الأبيض؟

  • إن للنمل الأبيض أضرار عديدة جداً يجهل معظم الناس خطورتها، فقد يتسبب النمل الأبيض في انهيار مباني بأكملها، فرغم صغر حجمه إلا أنه له القدرة على إخلاء ما تحت الطوب وخاصة الطوب اللبن، فيستمر هكذا، حتى يتعرض المبنى للانهيار.
  • كما أن النمل الأبيض يهاجم جميع المباني الإسمنتية، وتكون كارثة ومصيبة، إذا انتشر النمل الأبيض في أساسات المنزل، عند بدء بنايته، فإذا لم يتم معالجته على الفور والقضاء عليه نهائياً سيتسبب ذلك في سقوط المنزل، لذلك عند تواجده يجب الاتصال بشركة مكافحة النمل الابيض بالرياض.
  • وكما ذكرنا سابقاً فإن النمل الأبيض يعمل على مهاجمة جميع الأشياء التي تحتوي على مادة السليلوز فيهاجم الأوراق بأنواعها، كما يهاجم أخشاب الإثاث، فإذا انتشر به يعمل على تآكله مع مرور الوقت وهلاكه بالكافل مما يسبب الكثير من الأضرار، ويضطر أفراد المنزل إلى تغييره أو استبداله ودفع مبالغ مالية كبيرة.
  • يقوم النمل الأبيض بمهاجمة جميع أنواع الحبوب الغذائية والمحاصيل أيضاً، ولديه القدرة على مهاجمة جميع أنواع الأشجار، فيهاجم أشجار النخيل وأشجار الفاكهة، وإذا انتشر النمل الأبيض في صوامع تخزين الحبوب الغذائية لا يتركها إلا وهي فاسدة وتالفة بالكلية، وهذا يتسبب في حدوث خسائر مالية كبيرة جداً.

ما هي أسباب انتشار النمل الأبيض؟

  • لانتشار النمل الأبيض العديد من الأسباب وأولها هي ترك النوافذ وأبواب المباني مفتوحة طوال الوقت وعدم خلقها بإحكام، كما أن وجود تشققات وفجوات في أرضيات وجدران المباني كفيلة لتسريب النمل الأبيض بداخلها وانتشاره فيها بالكلية.
  • إن البيئة المبللة والرطبة من البيئات المفضلة جداً للنمل الأبيض، فهم ينتشرون في جميع الأماكن المليئة بالماء، لذلك تنصح شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض عملائها دائما بالحرص على عدم تجمع الماء وتجفيف الأماكن المبللة فوراً وبسرعة كبيرة.
  • كما أن البيئة المتسخة والغير نظيفة مناسبة جداً لانتشار النمل الأبيض، فيجب الحرص على تنظيف الأماكن دورياً وبشكل منتظم ومستمر، والتخلص من بقايا الطعام والفضلات والقاذورات، حتى لا نترك مجالاً لتواجد النمل الأبيض وانتشاره.
  • يجب عدم ترك الأماكن مظلمة لفترة طويلة، فينتشر النمل الأبيض في الأماكن التي لا تحتوي على الكثير من الأضواء، كما يجب الحرص على تهوية المنزل انتظام وتعريضه للشمس والهواء، ولكن عند التهوية ينبغي عدم ترك الأبواب والنوافذ مفتوحة لفترة طويلة حتى لا يدخل النمل الأبيض إلى المنزل كما ذكرنا.
  • بالإضافة لحب النمل الأبيض لمادة السليلوز فهو يحب أيضاً الغذاء على الأطعمة التي تحتوي على مادة السكر، لذلك يجب التخلص من جميع بقايا الحلوى والمأكولات التي تحتوي على السكر خاصة من المطابخ، كما يجب التخلص من جميع بقايا الأوراق والأخشاب والكتب.
  • فإذا تم بالفعل انتشار النمل الأبيض في المنزل حينها لا يوجد أي حل سوى التواصل مع شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض حتى لا يتدمر أثاث المنزل، فهي تساعدك على التخلص منه بشكل نهائي، كما لديهم ضمان مدته خمس سنوات.

ما هي العلامات التي تدل على وجود النمل الأبيض في المنزل؟

هناك بعض العلامات التي تدل على تواجد النمل الأبيض، سوف نذكرها حتى نأخذ حذرنا وعند ظهورها نقوم بالاتصال بشركة مكافحة النمل الابيض بالرياض ومن هذه العلامات:

  • سنلاحظ ظهور الكثير من أجنحة النمل الابيض وخاصة في الأماكن القريبة من أثاث المنزل، وعلى الأرضيات وغيرهم من الأماكن.
  • إذا انتشر النمل الأبيض في المنزل، فيعمل سريعاً على بناء بعض العشش، فسوف نلاحظ بعض الحفر في الأثاث الذي سيؤدي إلى تلفه، كما سيسقط دهان جميع الحوائط والجدران بسبب بناء العشش خلفه، وسنجد بها بعض الخدوش.
  • كما سنجد الكثير من فضلات النمل الأبيض على الأرضيات، ويمكن للأشخاص شديدة الملاحظة سماع صوت النمل الأبيض في الليل عندما يحل الهدوء، فللنمل الأبيض صوت معين وخاص بهم، يمكن سماعه من الأثاث أو من الجدران.
  • إن الملابس والمفروشات من الأشياء التي تحتوي على مادة السيليلوز، فعند ملاحظة تلفها نعلم أن النمل الأبيض قد انتشر في جميع أجزاء المنزل، كذلك من علامات انتشاره تفكك جميع البلاط والسيراميك عن بعضها البعض، حتى يمكننا رؤية الرمل والأسمنت، وحينها يجب التواصل فوراً مع شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض.

ما هي مميزات شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض؟

  • بالإضافة إلى امتلاك شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض الكثير من الخبرة والمهارة، فهم يقومون باستخدام أفضل المبيدات الحشرية القوية، التي لا تمتلكها أي شركة أخرى، فهذه المبيدات الحشرية كفيلة على القضاء على جميع النمل الأبيض من أول استخدام.
  • يمكن للمبيدات الحشرية التي تستخدمها شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض الوصول إلى جميع أماكن اختباء النمل كالجحور والشقوق الصغيرة، كما أنها منعدمة الرائحة وغير ضارة تماماً على الإنسان فلا تحتوي على أي مواد سامة فهي آمنة جداً، ومصرحة من وزارة الصحة العامة.
  • لديهم فريق مميز جداً من الرجال والنساء، فلا يقتصرون على القضاء على النمل الابيض فقط، بل يقومون بتنظيف المكان بعد الانتهاء من هذه تقديم خدماتهم، وبالإضافة إلى انخفاض تكلفتهم إلا أنهم يقومون بتقديم الكثير من العروض والتخفيضات على مدار السنة فهي تصل إلى نصف الثمن.

كيف تقوم شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض بمحاربة النمل الأبيض والقضاء عليه؟

تختلف طرق مكافحة النمل الأبيض من مكان لآخر، فطرق المكافحة تختلف من المنازل إلى المزارع إلى المصانع إلى المستشفيات إلى غيرهم من الأماكن، فكل مكان يحتاج إلى تقنيات وطريقة مختلفة ومن هذه الطرق:

طريقة رش المبيدات الحشرية

  • تلجأ شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض إلى استخدام طريقة رش المبيدات الحشرية في الأماكن التي يظهر فيها النمل الأبيض بوضوح فنجده منتشراً على الجدران وعلى الأرضيات بشكل جلي.
  • فحينها تقوم شركة مكافحة النمل الأبيض برش جميع الأماكن بالمبيدات الحشرية، وباستخدام معدات حديثة جداً، يتم استيرادها من الخارج، تعمل على توزيع المبيدات الحشرية بشكل منظم وآمن، فلا يتحمل النمل الأبيض رائحتها ويموت ويتم القضاء عليه بالكامل.

طريقة التبخير

  • تستخدم شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض طريقة التبخير في الأماكن والمباني التي ينتشر بها النمل الأبيض في أماكن ملتوية ويصعب الوصول إليها مثل الجحور وشقوق الجدران والفجوات.
  • تقوم هذه الشركة بعملية التبخير لهذه الأماكن الملتوية، ويكون هذا التبخير بواسطة بعض أنواع المبيدات الحشرية المخصصة لذلك، فيقوم النمل الابيض باستنشاق رائحتها فيموت ويتم القضاء عليه نهائياً.
  • ولكن تنصح شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض بإبعاد الأطفال عن المنازل عند القيام بعملية التبخير، لأنها قد تتسبب في إصابتهم بحساسية الصدر.

اقرأ أيضا: شركة مكافحة النمل الأبيض بجدة

طريقة الحقن

  • يتم استخدام هذه الطريقة من قبل شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض، في المنازل والمباني التي ينتشر بها وجود النمل الأبيض في الجدران والحوائط، والأرضيات الخشبية، أو غير من أنواع الأرضيات كذلك في الأسقف.
  • فتقوم شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض باستخدام معدات وأجهزة حديثة جداً لحقن الأماكن التي تحتوي على النمل الابيض فيموت النمل بهذه المبيدات الحشرية المحقونة، وهذه تقنية حديثة قد ظهرت مؤخراً كما أنها فعالة جداً.
  • فكل هذه طرق حديثة وفعالة جداً تستخدمها شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض، ويتم تحديد نوع الطريقة وفقاً للمكان ومساحته ومدى انتشار النمل الأبيض فيه.

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

مكافحة النمل الأبيض قبل البناء

تنصح دائما شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض بضرورة مكافحة والقضاء على النمل الأبيض قبل عمليات البناء وهناك مرحلتين لذلك:

المرحلة الأولى

يجب رش بعض المبيدات الحشرية الخاصة بمكافحة النمل الأبيض قبل بناء أي من الجسور الأرضية، وأيضاً قبل بناء الخرسانات السفلية الخاصة بالدور الأرضي ويجب التركيز على رش أطراف هذه الجسور والخرسانات جيداً لأنها من الأماكن التي يكثر بها انتشار النمل الأبيض.

المرحلة الثانية

  • في هذه المرحلة يتم رش المبيدات الحشرية قبل تركيب ووضع الأنترلوك، وهناك الكثير من الطرق لذلك، فيمكن رش المبيدات الحشرية أسفل الأنترلوك مباشرة، كما يمكن استخدام هذه المبيدات الحشرية وحقنها بواسطة المعدات في الأرضيات بأنواع، وأخيراً يمكن حفر أحد الخنادق حول المنزل ويتم وضع المبيدات الحشرية بداخله، ولكن يجب ردمها وإغلاقها بعد ذلك.
  • ويجب الحرص عند تركيب إطارات الأبواب ويطلق عليها أيضاً اسم الحلوق على رخام المداخل وبلاط الغرف، أن لا تلامس الجسور الأرضية لأن ذلك يجعلها أكثر عرضة لانتشار النمل الأبيض بها.
  • هناك من يغفلون عن رش المبيدات الحشرية قبل وضع الأساس، فشركة مكافحة النمل الابيض بالرياض تقدم الحل لهذه الأشخاص للقضاء على النمل، فتقوم باستخدام الثاقب الكهربائي ويطلق عليه أيضاً اسم الدريل.
  • تقوم هذه الشركة باستخدام الدريل وعمل بعض الثقوب في الأرضيات بواسطته، وتحرص على ترك بعض المسافات بين كل ثقب والآخر، وترش المبيدات الحشرية في هذه الثقوب، وتقوم بردمها بعد الانتهاء من ذلك، وهذه الطريقة فعالة جداً ونتائجها في القضاء على النمل الأبيض رائعة جدا.

نصائح لمكافحة النمل الأبيض

نشرت شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض عبر مواقعها الرسمية بعض النصائح التي ينبغي على العملاء اتباعها للتخلص من النمل الأبيض ومكافحته بطرق منزلية ومنها:

  • إن ملح الطعام من الطرق الفعالة جداً التي تساعد على التخلص من النمل الأبيض، فيتم إحضار كوب من الماء المغلي، ونصف كوب من ملح الطعام، ويتم مزجهم سوياً ووضعهم في بخاخ ويتم رش الأماكن التي ينتشر بها النمل.
  • كما أن زيت القرنفل قد أثبت فعاليته في التخلص من النمل الأبيض، فيتم وضعه في أماكن انتشاره.
  • وهناك طريقة أخرى للقضاء على النمل الأبيض، فيتم وضع بعض الورق المقوى في الشقوق والأركان، وحينها سيتوافد عليه جميع النمل الأبيض الموجود في المنزل لاحتواء الورق المقوى على مادة السيليلوز، وحينها يتم القضاء عليه بأي طريقة من الطرق كالحرق مثلاً.
  • ويمكن أيضاً استخدام مزيج الخل مع الليمون، أو استخدام حمض اليوريك، فجميعهم لهم نتائج مرضية جداً في التخلص من النمل الأبيض.

اقرأ أيضا: شركة مكافحة النمل الأبيض بالدمام

ذكرنا في هذا المقال الكثير من المعلومات عن شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض، فهي الاختيار السليم لجميع من يعانون من انتشار النمل الأبيض في منازلهم، فهي شركة تتميز بالكثير من الأشياء مثل انخفاض التكلفة، وتقديم خدمات ذات جودة عالية، وأن المبيدات الحشرية التي تستخدمها آمنة على صحة الإنسان ومرخصة من وزارة الصحة العامة.

https://homeservicess.com/wp-content/uploads/2022/05/شركة-مكافحة-النمل-الابيض-بالرياض-1.png|https://homeservicess.com/wp-content/uploads/2022/05/شركة-مكافحة-النمل-الابيض-بالرياض-2.png|https://homeservicess.com/wp-content/uploads/2022/05/شركة-مكافحة-النمل-الابيض-بالرياض-3.png

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!