شركة نقل اثاث

شركة نقل اثاث  هي وجهتك الصحيحة إن أردت نقل أثاث منزلك أو مكتبك أو شركتك من المكان القديم إلى الجديد دون أي مشاكل أو حوادث أو فقدان، لأنها شركة رائدة في مجال نقل الأثاث وقد تصل خبرتها إلى ما يزيد على 20 عامًا، ويوجد بها الكثير من العمال والموظفين والفنيين وفريق العمل المدرب ممن لديه خبرة طويلة في مجال فك العفش وتركيبه ونقله بأسرع وقت ممكن، وبأسعار مناسبة لجميع العملاء ولا تقبل المنافسة، بالإضافة إلى امتلاكها أسطولا ضخمًا من السيارات بأنواع وأحجام مختلفة، حتى تتناسب مع حجم الأثاث المراد نقله، بجانب وجود أوناش عديدة تقوم بتنزيل الاثاث ونقله إلى الطوابق العليا.

خدمات شركة نقل اثاث

توجد مجموعة من المميزات التي تساعد العملاء في الحصول على خدمات نقل عفش عالية الجودة، ومنها ما يلي:

  • هناك كوادر بشرية مدربة على أعلى مستوى، لتقديمها كورسات تدريب للعمالة من الوقت إلى الآخر وتقوم بتحسين أدائهم.
  • تملك الشركة مجموعة كبيرة من سيارات نقل العفش تعمل على تسهيل عملية نقل الأثاث.
  • تقدم الشركة مجموعة كبيرة للغاية من التخفيضات الحصرية والعروض لعملائها ادخار أموالهم وكسب ثقتهم ورضاهم.
  • تعمل شركة نقل اثاث  على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع دون أي إجازات.
  • يوجد الكثير من وسائل التواصل التي يستطيع العميل أن يختار من بينها الأنسب له.
  • تتميز الشركة بخبرتها الطويلة في مجال نقل الأثاث ونقله وفكه وتركيبه مرة أخرى وتغليفه.
  • توفر ونش رفع اثاث في عين شمس لجميع عملائها مجموعة كبيرة من أحدث المعدات والأجهزة والوسائل المستخدمة في فك وتركيب العفش، بالإضافة إلى معدات ثقيلة كبيرة.

مميزات شركة نقل عفش 

هناك الكثير من الخدمات المميزة التي تقوم بها شركة نقل اثاث  وهذه الخدمات هي:

  • القيام بنقل الاثاث الى اي مكان  وأي محافظة في مصر، وذلك بأسعار مناسبة لجميع فئات العملاء وتقديم الكثير من التخفيضات والعروض للعملاء والتي تناسب جميع الفئات.
  • قيام العمال بفك العفش ونقله وإعادة تركيبه مرة أخرى في المكان الجديد.
  • تغليف العمال جميع أنواع الأثاث وبأعلى خامات مواد التغليف المتمثلة في البابليز والاسترتش والصناديق بمختلف أحجامها والعلب الكرتونية والأكياس البلاستيكية وغيرها من مواد التغليف الأخرى.
  • تملك الشركة مخازن كبيرة لتخزين الأثاث بها في حالة عدم عثور العميل على منزل جديد، وذلك لحمايته من جميع العوامل الجوية مثل الأمطار والرياح وحرارة الشمس العالية وغيرها من عوامل الجو الأخرى.
  • تقدم الشركة لعملائها الكثير من الخصومات والتخفيضات للتيسير عليهم ولادخارهم الكثير من أموالهم، لكسب ثقتهم ورضاهم.
  • تملك الشركة الكثير من السيارات بأحجامها المختلفة والتي يتم استخدام كل منها تبعًا لكمية العفش والمنقولات المراد نقلها.
  • يعمل لدى شركة نقل اثاث  فريق عمل ماهر تقوم الشركة بتدريب باستمرار ليكون ملمًا بجميع ما يتعلق بفك العفش وتركيبه ونقله.
  • هناك الكثير من الأوناش التي تستخدمها الشركة من أجل إنزال الأثاث ورفعه إلى الطوابق العليا، مثل الأوناش العادية والهيدروليك والتكوينية وغيرها.

ارخص شركة نقل عفش

تقدم شركة نقل اثاث  الكثير من الخصومات والعروض باستمرار على العمليات التي تقدمها الشركة إلى عملائها، بالإضافة إلى وجود خصومات خاصة بالعملاء الجدد في الشركة.

وتقدم الشركة أيضًا عروضًا وخصومات خاصة بالمؤسسات الخاصة و الحكومية، لذلك فإنك تجد إقبالا منقطع النظير من العملاء في تزيد يوميًا بعكس بقية شركات نقل الأثاث الأخرى التي يوجد قلة إقبال عليها، وقد أثبتت الشركة لعملائها أنها أفضل وأرخص شركات نقل العفش .

وتقدم الشركة أيضًا لعملائها الكثير من الأمور الميسرة لهم، لأنها تقوم بتحمل عناء عملية النقل عنهم وتتكفل بجميع الخطوات ليستلم العملاء العفش الخاص بهم في المكان المتفق عليه بنظام شديد.

وهي متخصصة في نقل العفش ولديها باع طويل في ذلك، للتيسير على العملاء تقدم الشركة الكثير من الخدمات الصعبة والمحترفة وتعمل على التصدي للكثير من الأمور الصعبة والخاصة بنقل العفش عن العميل، لأنها تهمها راحته في المقام الأول وهو ما تبحث عنه دائمًا بالإضافة إلى غايته أيضًا.  

افضل شركة نقل اثاث

إن كنت تبحث عن شركة نقل عفش ممتازة  وموثوق بها فإننا نصحك بالتعامل مع شركتنا التي تقدم أفضل خدمة نقل عفش لعملائها و بخصومات هائلة، وهي من أوائل شركات العفش التي تتبع الأساليب والأجهزة المتطورة والجديدة في نقل العفش، وتوفر لهم الوقت والمجهود، وتتكون خدماتها مما يلي:

  • فك جميع أنواع الأثاث من غرف أطفال ونوم ومطابخ، بالإضافة إلى الأجهزة الكهربائية مع إعادة تركيبها في المنزل الجديد.
  • تغليف العفش بمواد تغليف جودتها عالية وتحافظ عليها من الكسور والخدوش الناتجة عن احتكاك القطع ببعضها البعض.
  • رفع العفش وإنزاله من أي طابق إما من خلال أوناش رفع العفش الكهربائية والهيدروليكية أو على يد فريق من العمال المتخصصين.

اسعار شركات نقل العفش في مصر

بإمكانك عزيزنا العميل الحصول على أسعار حصرية غير متاحة في أي شركة من شركات نقل العفش الأخرى  وغيرها، لأن شركة نقل اثاث تعتبر ارخص شركات نقل العفش .

وتقدم الشركة الكثير من الخصومات والعروض لجميع عملائها أول كل أسبوع، مثل خصم الـ50% على الأوناش المخصصة لرفع العفش سيارات نقل الأثاث والعمالة، وتختلف أسعار الشركة باختلاف المكان الذي سيتم نقل الأثاث له، وعدد السيارات الناقلة للأثاث، والمواد المستهدفة في تغليف العفش وعدد العمالة المطلوبة وحجم الاثاث المراد نقله.

لكن عامة تعد أسعار شركتنا مناسبة للجميع وفي متناول يدهم ورخيصة للغاية، لحرصها على راحة جميع عملائها وادخار نقودهم وجذب الكثير من العملاء لها خاصة الجدد.

الأدوات التي تستخدمها شركة نقل اثاث في تغليف العفش

توجد أدوات كثيرة تستخدمها الشركة في التغليف وعلى مستوى عال من الجودة، وهي كما يلي:

  • البلاستيك الفقاعي: ويتم استخدامه في تغليف الأجهزة والنجف والانتيكات.
  • الحقائب البلاستيكية والأكياس: وتعد من أهم الأدوات التي تستخدمها الشركة في تغليف العفش، وفي تلك الخطوة المهمة يتم حفظ اللحافات والبطانيات وجميع المفروشات المنزلية والملابس، وهناك خاصية رائعة للغاية وهي ضغط الهواء وفيها يشفط العال الهواء منها حتى لا تأخذ حيزًا في السيارات المخصصة لنقل العفش.
  • الكراتين: وتعتبر من أهم الأدوات المستخدمة في تغليف الأثاث، ويتم وضع الأجهزة الكهربائية بها ذات الحجم الكبير، مثل الثلاجات والبوتاجازات وأجهزة مكيف الهواء وغيرها من الأجهزة الكهربائية الأخرى كبيرة الحجم، وتعد الكراتين قوية للغاية وتتحمل صعوبة النقل.
  • الأشرطة اللاصقة: ويتم استخدامها لغلق الأكياس البلاستيكية والكراتين، ويوجد منها الكثير من الأحجام.

اوناش رفع الاثاث  الجديدة

شركة نقل اثاث في القاهرة هي أنسب اختيار لك إذا رغبت في نقل أثاثك من بيتك القديم أو عملك إلى المكان الجديد ، لأنها تضمن لك فك وتركيب جميع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية وقطع العفش دون أي كسور أو خدوش أو احتكاك بها، بالإضافة إلى تقديمها الكثير من الخصومات والعروض الخيالية على أوناش وجميع خدماتها المميزة والعمالة المستخدمة في نقل الاثاث وتركيبه.

 

https://homeservicess.com/wp-content/uploads/2022/07/شركة-نقل-عفش-في-البدرشين.webp

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!