طريقة ازالة غراء الفرش من السيراميك

إليكم طريقة ازالة غراء الفرش من السيراميك نقدمها لكم من خلال أقوى فريق تنظيف يعمل في شركة تنظيف بالرياض شركة الخدمات المنزلية أفضل وأهم شركة تنظيف بالمملكة العربية السعودية .

طريقة ازالة غراء الفرش من السيراميك

يمكن اتباع أكثر من طريقة ازالة غراء الفرش من السيراميك نوضحها لكم في هذه الفقرة : 

  • يمكنك تشغيل المكواة البخارية ونفخ البخار المتصاعد منها على الصمغ لبضع دقائق حتى يلين ويبدأ في الذوبان ، وبعد ذلك يمكنك إزالة الصمغ بأداة كاشطة ثم تنظيفه بالطريقة المعتادة. .
  • انقع السيراميك في أرق قليلًا لمدة 15 دقيقة ، ثم كشطه برفق باستخدام أداة جلخ.
  • صب بعض البنزين على بقعة الصمغ ، واتركه لمدة 30 دقيقة حتى يتفاعل مع الغراء ويضعف تركيبته ، وبعد ذلك يمكنك إزالة البقايا بأداة كاشطة وتنظيف البلاط بالماء والصابون ومعطر الجو للتخلص منه انها رائحة البنزين.
  • إذا كنت تبحث عن طريقة ازالة غراء الفرش من السيراميك باستخدام مواد طبيعية ، فيمكنك تجربة غليان الماء مع إضافة بضع قطرات من خل التفاح ، والانتظار لبضع دقائق قبل تجفيف الأرضية.
  • إحدى الطرق الناجحة لإزالة غراء الفرشاة من السيراميك هي ملء زجاجة بكمية مناسبة من الجاز ، مع مراعاة أن هذه الزجاجات نظيفة ، نقوم برش الجاز في الأماكن التي يوجد بها الغراء على السيراميك ، ويترك لمدة 20 دقيقة حتى يذوب ، يستغرق الوقت وقتًا أطول ويحتاج إلى المزيد وفقًا لقوة الغراء المستخدم في لصق الفرش ، بقطعة قماش نظيفة ، فرك الغاز والصمغ معًا. بالإضافة إلى ذلك ، في هذه الطريقة ، يجب استخدام القفازات لحماية اليدين ، مع مراعاة فتح النوافذ وتشغيل المراوح ومكيفات الهواء لإزالة الرائحة الكريهة من المنزل.

المزيد: 3 طرق فعالة في ازالة البوية من السيراميك

بخاخ مزيل الصمغ من السيراميك

في طريقة ازالة غراء الفرش من السيراميك توجد مواد مختلفة تستخدم في إزالة الصمغ من السيراميك عن طريق الرش ، ومن هذه المواد:

  • التنر توضع كمية محدودة من التنر في زجاجة بخاخة ، ثم نرش بقعة الغراء على السيراميك ، ثم نتركها لبضع دقائق ونمسح بقعة الغراء حتى يلمع السيراميك ، لكن يجب أن نكون حذرين مع هذه المادة لأنها يؤثر على الجهاز التنفسي ويجب الحرص على عدم استنشاق هذه المادة عند استخدامها.
  • المبيدات الحشرية : يمكن استخدام المبيدات الحشرية في بعض الأحيان لإزالة الصمغ من السيراميك ، ولكن في أكثر الظروف محدودية ، لأن المبيدات الحشرية تسبب الكثير من الضرر للإنسان ، لذلك لا يفضل استخدامها إلا عند الضرورة.
  • لإزالة الصمغ من السيراميك بالمواد الطبيعية ، يتم استخدام الأدوات التالية: ماء ساخن ، قطعة قماش ، إسفنجة ، صابون ، سكين ، ضغط معتدل بحافة السكين على البقعة لكشطها ، وتجنب الضغط المفرط حتى لا تخدش سطح السيراميك.
  • ترطيب الإسفنجة بالماء الساخن والصابون ، وتكرار فرك البقعة حتى تبدأ بالاختفاء ، ثم غمس قطعة القماش في ماء ساخن ، ثم وضعها فوق بقعة الصمغ ، والانتظار بضع ساعات ، ثم فركها جيدًا لإزالتها ، مع تكرار العمليات السابقة. حتى تختفي البقعة.

طريقة ازالة غراء الفرش من السيراميك من الطرق البسيطة ولكنها تحتاج لبعض المجهود لذا إذا لم تستطيعي القيام بها تواصلي معنا على أرقام شركة تنظيف سيراميك بالرياض .

https://homeservicess.com/wp-content/uploads/2023/02/طريقة-ازالة-غراء-الفرش-من-السيراميك.png

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!