شركة عزل خزانات بالرس: كل ما تبحث عنه في مكان واحد

الحاجة إلى عزل الخزانات لا تبرز أهميتها فقط في تنقية المياه و الحصول على مياه نظيفة يمكن استخدامها في العديد من  الأغراض المختلفة، لكن تظهر بصورة أكبر، وبشكل مهم في الحفاظ على الموارد المائية، والمالية، والبيئية. فكيف إذًا يحصل ذلك؟ وما هي أفضل شركة عزل خزانات بالرس؟ وكيف تختار الشركة الأفضل؟

 

ما هي عملية العزل؟

 

يعد عزل الخزانات من أهم التخصصات في أقسام الصيانة المنزلية إذ أنها تمنع من تكون المواد المسببة للأمراض من خلال: توفير طبقة من مواد عازلة مخصوصة تصنع وفقًا لنصائح، وشروط هيئات الجودة العالمية المعتمدة لكي توضع على الجدار الداخلي، والخارجي للخزان.

 

تهدف عملية العزل إلى توفير الحماية اللازمة للخزان بحيث تمنع تكون الرواسب التي تعمل على تلف الجدار الداخلي للخزان عن طريق تفاعل المواد المكون منها الخزان، مع المواد المترسبة فينتج عن ذلك تثقب الخزان، ثم تهريب المياه.

 

فالغرض الأهم من التعاون مع شركة عزل خزانات بالرس هو منع تكون الترسبات، والشوائب التي من خلالها يتهالك الخزان، وتقل فترة استخدمها عن العمر الطبيعي المتوقع له. كما أن العزل الجيد يقي من المشكلات التي تصيب المياه من عدة جوانب والتي ينتج عنها تلوث المياه مما قد يؤدي إلى حدوث الأمراض المعدية الخطيرة.

 

لماذا تعزل الخزان؟

 

من الأسباب التي تجعلك تسارع في التعاون مع شركة عزل خزانات بالرس هي أن لعزل الخزان الخاص بك عدد من الفوائد التي لا يجب أن تأخذ في نظر الفكر، والاعتبار وهذه المميزات هي:

  • ليس من البعيد أن تتعرض الخزانات وبخاصة تلك المكونة من الصاج إلى تصدأ بسبب العوامل الجوية، وبسبب طول الاستخدام للخزان من غير الاعتناء الجيد بتنظيفه على قدم وساق، وفي صورة دورية معلومة.
  • تزيل عملية العزل خطر تكون البكتيريا داخل السطح الداخلي للخزان أو على السطح الخارجي له في حال ترسب المياه من الخزان لنتيجة ثقب قد تعرض لها بسبب عدم عزله، وتركه للعوامل الجوية، والتغيرات المناخية.
  • الوقاية من المخاطر المترتبة على ترك الخزان بدون عزل حيث تشمل أخطار عدم العزل المحيط المجاور للخزان، إذ قد يتعرض المبنى أو المنشأة التي يتواجد بها الخزان إلى التشقق، والهدم لتآكلها بسبب المياه المتسربة.
  • الحفاظ على الصحة بصورة جيدة بدون أن يصاب المستخدم للماء بأية أمراض سواء أكان إنسانًا أو حيوانات يسقى بماء هذا الخزان. فالحل لتجنب تكون الفطريات هو استقدام خبير شركة عزل خزانات بالرس للقيام بعملية العزل.

 

أنواع الخزانات التي تعزلها شركة عزل خزانات بالرس

 

تختلف وتتنوع الخزانات بصورة كبيرة بحيث يصير العزل لها يتطلب الخبراء لكل نوع منها وهو ما يجعل الشركات الخاصة بالعزل تتعامل مع أنواع محددة عند التواصل معها لتقديم هذه الخدمة.

ونحن في شركة عزل خزانات بالرس نقدم خدمات العزل التي تتنوع لتشمل عزل جميع الخزانات المختلفة التي تتواجد بالسوق، والتي تستخدم في المباني، والمنشآت المتنوعة.

الخزان الأرضي

 

يمثل الخزان الأرض أحد أكثر أنواع الخزانات انتشارًا في المنشآت الضخمة، والمناطق المركزية. تتكون هذه الخزانات من مرحلة واحدة بحيث أنها تعتبر جزءًا لا يتجزأ من المباني التي تعمل هذه الخزانات على تغذيتها بالمياه، فهي تنشأ وفقًا لحجم المبنى، وعند طور إنشاء المبنى.

فإن شركة المقاولات المسؤولة عن إنشاء المبنى تعمل على وضع تخطيط الخزان الأرضي لكي تقوم ببنائه أسفل المبنى بالمواد التي يبنى بها، ثم التعاون مع شركة عزل خزانات بالرس لكي تقوم بعزل الخزان بصورة محكمة تمنع من حدوث أية مشكلة من مشكلات هذا النوع.

مشكلات الخزانات الأرضية

 

من أبرز  المخاطر التي يتعرض لها الخزان الأرضي مشكلة تكون الفطريات، وتسرب المياه من الخزان نتيجة لتعرضه لثقب في إحدى جوانبه. قد يكون هذا الثقب محل خطر يهدد من سلامة المبنى المتواجد به الخزان، فقد تعمل الرطوبة التي نتجت عن تهريب المياه من الخزان على تفتت الأساسات وهو ما يعد خطرًا محتمًا.

كما تجذب تلك المياه المتسربة الكائنات الفطرية الدقيقة فيتكون على الجدار الذي تسربت منه المياه العفن، والطحالب الخضراء التي تتحول مع الوقت إن لم تُدرك الموقف شركة عزل خزانات بالرس إلى طحالب سوداء ملوثة للمياه.

تلوث المياه يحدث الأمراض الخطيرة التي تعرض حياة المستخدمين للمياه للخطر، وتلوث المياه بهذه الصورة لا يمكن تلافيه من خلال استخدام فلاتر المياه المختلفة، إذ لا حل لتلك المشكلة غير عزل الخزان في أسرع وقت.

شركة عزل خزانات بالرس

اقرأ عن: شركة عزل خزانات بحائل

كيف تعزل الخزانات الأرضية

 

تتبع شركة عزل خزانات بالرس طريقة مميزة، وفريدة من نوعها عند البدء في عزل الخزان الأرضي وهذه الطريقة تعتمد على تفريغ العامل بالشركة للمياه التي بداخل الخزان بحيث لا يبقى في الخزان قطرة مياه واحدة.

بعدها يقوم الخبير المسؤول بالعزل في شركة عزل خزانات بالرس بالتوجه للكشف عن الخزان بصورة شاملة إلى أن يتأكد من مواضع التسرب التي نتج عنها تهريب المياه، وبعد تحديد المواضع يقوم الخبير بتكليف مساعديه بتحضير مواد الخطوة الثانية وهي التنظيف الجيد للخزان.

  • تكون عملية التنظيف قائمة على المواد المنظفة السائلة المخصصة لتنظيف الأسطح الصلبة بصورة فعالة.
  • تحضر هذه المواد السائلة المنظفة عن طريق مزجها بالمياه إلى أن تكون بقوام مخصوص يمكن من خلاله التنظيف.
  • يستعين العامل في شركة عزل خزانات بالرس بالأدوات التي تنظف مثل الفراشي الخشنة، والماسحات.
  • يبدأ العامل بسكب السائل داخل الخزان من ثم يقوم بالحك الممعن باستخدام الفراشي حتى تزال الترسبات.
  • يعيد الكرة بعد الكرة إلى أن يتيقن من نظافة الخزان بالدرجة التي تسمح بوضع المادة العازلة.

حين ينتهي المساعد من التنظيف يحضر خبير شركة عزل خزانات بالرس المادة العازلة للخزانات الأرضية وهي مادة الأسمنت إذ تتكون الخزانات الأرضية من الخرسانة، والمواد الصلبة ولا يناسب عزلها إلا مع مواد شبيه لما كونت منه فيستخدم خليط الأسمنت والجبس الأبيض في سد الثقوب التي سرب منها الماء.

 

خزان الصاج

 

من الأنواع التي قل في الفترة الماضية الاعتماد عليها، لكنها تظل منتشرة بصورة ليست بقليلة وهي خزانات تصنع من الصاج الذي لا يصدأ. بالرغم من كون هذه الخزانات صنعت بصورة تمنع  من تكون الصدأ بداخلها غير أن طول الاستخدام، وعدم الاعتناء بالتنظيف الدوري، والعزل كذلك قد يؤدي إلى مجموعة من المشاكل تبدأ بفساد المياه وتنتهي بتسربه.

والخيار الأفضل هو التواصل مع شركة عزل خزانات بالرس التي اعتمادًا عليها ستتكفل في إدراك الموقف إذا تعرض الخزان لثقب، أو تكون الصدأ على باطنه الداخلي.

فإن خزان الصاج يتطلب إلى عناية بتنظيفه لا تقل أهمية عن عزله، فالبدء بالتنظيف أول ما يتخذه خبير شركة عزل خزانات بالرس بحيث يزيل الصدأ الذي تكون، ويزيح الترسبات، والشوائب المتجمعة لفترات طويلة على جداره ومن ثم يعيد عملية التنظيف لكن من خلال الغسل بالمياه للنظر فيما إذا لم تزال بعض الشوائب، والملوثات من المرة الأولى.

ينتهي دور التنظيف، ويتبعه دور العزل، ويختلف العزل باختلاف نوعية الخزان الصاج إذ يتوفر من هذا النوع قسمان أولاها خزان الصاج المجلفن: وهو خزان قد عزل من الداخل بمادة مجلفنة مثل الزنك بحيث تمنع تكون الصدأ. لكن يظل هذا النوع معرض لتسريب المياه عن طريق تعرض السطح الخارجي لها للثقب.

وهناك الخزان الصاجي العادي: وهو خزان يعتمد على جودة الصاج الذي صنع منه، لكنه يظل عرضة للصدأ، والثقب. وهذا النوع عند تعرضه لترسيب المياه يقوم الفني من شركة عزل خزانات بالرس في تحديد مكان الترسيب بدقة ثم يقوم باستخدام اللحام المخصص الذي لا يتفاعل مع المياه، ولا يقوم بتلويثها، ولا يتأثر مع الوقت بها في البدء بعزل الخزان.

 

الخزان البلاستيكي

 

هو أشهر أنواع الخزانات استخدامًا في المباني، والمنشآت سواء كانت سكنية، أو إدارية، أو تخدم مصالح اقتصادية مثل التي تكون في المصانع، والمزارع وما إلى ذلك.

هذا النوع يثبت على ظهر المباني كي تقوم بتغذية المبنى بالمياه بصورة سريعة لا تحتاج إلى آلة ضغط لتوصيل المياه من الخزان عن طريقها إلى صنابير المياه بالمبنى. ولذلك تكون هذه الخزانات عرضة لمشاكل كثيرة من أهمها تكون الفطريات، وتغير لون المياه، وتسريب المياه.

لكل مشكلة مما سبقت مجموعة من الحلول تناسبها حيث تعالج مشكلة التسرب_التي تنتج عن أمور عدة منها العوامل المناخية من الحرارة، والأمطار، والرياح، واختلاف الفصول، وغير ذلك_عن طريق تحضير مادة الايبوكسي وهي مادة شديدة الصلابة تعزل بها الخزانات البلاستيكية.

طريقة تحضير مادة الايبوكسي

 

يقوم الفني_من شركة عزل خزانات بالرس بعد أن يقوم العامل المساعد له بتصريف المياه بشكل كامل من الخزان والتي يعقبها عملية تنظيف الخزان بالمواد المنظفة السائلة وباستخدام مجموعة من طرائق التنظيف المتبعة_بجلب مادة الايبوكسي ووضع الكمية المناسبة من هذه المادة الترابية في قدر من المياه الذي يعقبه مزج جيد حتى يصبح الخليط على هيئة مادة لزجة معجونة.

بعد أن تحضر المادة بالصورة المناسبة، يقوم الخبير بوضع القدر المناسب على موضع تسريب المياه من ثم ينتظر إلى أن تجف المادة بصورة تامة حينها يصير الخزان بهيئته الجديدة التي صنع عليها.

شركة عزل خزانات بالرس-

اقرأ عن: شركة عزل خزانات بعسير

أفضل شركة عزل خزانات بالرس

 

يأتي التعرف الآن على أفضل شركة عزل خزانات بالرس التي يبرز دورها بعد التعرف على أنواع الخزانات التي نقوم بعزلها في التعرف على أسباب التعاون معنا.

  • نقدم أفضل خدمة عزل خزانات بشكل لا يقبل المنافسة فمن خلال توفير العزل بالطرق العلمية المتبعة من أكبر الشركات العالمية، وكذلك استخدام المواد العازلة الآمنة التي اعتمدت من الهيئات الصحية المختصة صرنا الأفضل في هذا المجال.
  • خبراء شركة عزل خزانات بالرس هم على دراية تامة بالأساليب المتبعة في عزل الخزانات على اختلاف أنواعها. فمن بداية البحث والتعرف على موضع التهريب، ومن خلال استخدام المادة العازلة المتوافقة مع نوع الخزان، ومن خلال الاستعانة بالمواد المنظفة الجيدة أصبح خبراؤنا محل تميز وتقدير من عملائنا.
  • تتنوع الخدمات التي تقدمها الشركة إذ تبدأ بزيارة أولية للتعرف على العيب الذي نزل على الخزان، والتي يتبعها تحديد الموعد المناسب للبدء في أولى خطوات العزل، والحفاظ على المياه والتي يعقبها مجموعة من الزيارات إلى أن تصل إلى المرحلة الأخيرة إذ يقوم الخبير في عزل الخزان من الخارج وهو ما يسمى بتلبيس الخزان.
  • هذا التلبيس يضيف القوى، والصلابة للخزان، ويمنع من تجمع الحشرات، وتكون البكتيريا على محيط الخزان.

تتميز شركتنا كذلك بتقديم الاستشارات الدورية التي من خلالها يضمن بقاء الخزان في الحالة الأسلم له، إذ تعد الزيارة الدورية للتأكد من سلامة الخزان، وعدم تكون الترسبات به، وتجمع التكلسات خطوة مهمة للحفاظ على جودة العزل لأطول فترة ممكنة.

 

كيف تتأكد من عزل الخزان بنجاح

 

يحتاج الأمر للتأكد من إتمام خبير شركة عزل خزانات بالرس عمله في عزل الخزان بصورة ناجحة إلى معاينة بعض المواضع بالخزان التي من خلالها يتبين مدى جودة العمل، وهذه الموضع هي:

  • تكون طبقات عزل الخزان تتراوح في سمكها وفقًا للمعاير الدولية بين 7 إلى 15 سنتيمتر، وعلى هذا السمك يتبين مدى جودة إتمام العزل من قبل الخبير وأن المادة العازلة قد استخدمت بالطريقة الصحيحة المناسبة.
  • تكون الطبقة الخارجية التي توضع على محيط الخزان من الخارج_لمنع تأثير العوامل الجوية مما يسبب التسريب_من مواد عازلة مستوردة فإذا استخدمها الخبير كان العزل أتم على أكمل وجه.
  • يكون العزل مكون من طبقتين طبقة يعزل بها المحيط الخارجي، وطبقة يعزل بها المحيط الداخلي بهذا الشكل يصير العزل قد خلص بصورة كاملة وحينها تتأكد من جودة عمل الخبير المسؤول عن العزل.
  • في حالة ترك هذا العزل الكامل يصبح الخزان عرضة لتهريب المياه مرة أخرى إذ أن اختلاف العوامل الجوية تضر بخارج الخزان وهو ما ينتج عنه مشاكل لا حد لها.
  • تكون طبقة العزل في الخزانات الأرضية التي تصنع من الخرسانة يتراوح حجمها بين 8 سنتيمتر إلى 10 سنتيمتر من مادة الأسمنت الممزوجة بخليط الجبس الأبيض، ومجموعة من المواد الأخرى، وإذا قلت عن هذا الحجم صار الخزان عرضة للمشاكل مرة أخرى.

 

كيف تختار شركة عزل خزانات بالرس

 

تتميز شركات العزل المحترفة بتوفير مجموعة من الخبراء الذين يكفلون بإتمام المهام  الخاصة بالعزل على أكمل صورة يمكن أن تتم بها. فإن هذا المجال الخاص يتطلب توفير العمالة الماهرة بداية من الفني وصولاً إلى المهندس المسؤول عن مراجعة، وتقييم العمل والتأكد من تطابق العزل مع الشروط العالمية المتعارف عليها في هذا التخصص.

  • في شركة عزل خزانات بالرس استقطبنا مجموعة محترفة  من الخبراء الذين أقاموا العديد من عمليات العزل لكافة أنواع الخزانات التي تتواجد داخل المملكة.
  • يتوفر لدى خبرائنا الاطلاع الدوري على أحدث التقنيات، والأساليب المتبعة من قبل الشركات العالمية التي من خلالها يحصلون على تدريبات منتظمة لتظل قدرة خبرائنا على التميز قائمة.
  • كما يتنوع الخبراء بالشركة فمن بين عمالة محلية على أوفر وجه من الخبرة، والعلم إلى عمالة فلبينية تتميز بجودة إتمام العزل من تحت أصابعهم.
  • يتوفر لدينا أفضل الأدوات والآلات الصناعية الحديثة التي بواسطتها يقوم خبير شركة عزل خزانات بالرس في بناء وتهيئة الخزان من جديد فما ينتج عن ذلك إلا عزل جيد، وحفظ للموارد التي تتلف نتيجة لعدم العزل.

 

سعر العزل بشركة عزل خزانات بالرس

 

إلى الحديث عن السعر، وهو من الأمور الهامة التي تختلف عندها شركات العزل بصورة كبيرة إلا أن شركة عزل خزانات بالرس تولي هذا الأمر اعتناءً كبيرًا إذ من خلاله نبني رضى عملائنا.

  • لدينا مجموعة من الأدوات الاحترافية التي لا تتوفر لدى أكثر الشركات مما يجعل خدمتنا في العزل خدمة ممتازة غير قابلة للتنافس.
  • نولي أشد الاعتناء عند اختيار الخبراء الذين يقومون بعزل خزانات عملائنا لكي نتأكد من تقديم أفضل خدمة، لأطول مدة زمنية ممكنة.
  • نستخدم مجموعة من المواد العازلة العالمية التي تخضع لرقابة هيئات السلامة، والاعتماد الجودي، والهيئات الصحية.
  • نوفر بصورة شهرية وسنوية حزمة من العروض التي تكون فرصًا يمكن أن يستمتع بها عملائنا الراغبون في عزل الخزانات الخاصة بهم.
  • أسعارنا تناسب كافة الطبقات وهي في استطاعة الجميع، كما أن الخصومات الدورية لا تقل أهمية عن السعر.

ولذا إذا كنت ترغب في التواصل مع أفضل شركة عزل خزانات بالرس فلا عليك سوى التواصل مع خدمة عملائنا، وترك تعليق لكي نقدم لك أفضل حلول العزل الحديثة.

https://homeservicess.com/wp-content/uploads/2022/08/شركة-عزل-خزانات-بالرس-1.png|https://homeservicess.com/wp-content/uploads/2022/08/شركة-عزل-خزانات-بالرس-2.png|https://homeservicess.com/wp-content/uploads/2022/08/شركة-عزل-خزانات-بالرس-3.png

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!