نقدم لكم كيفية ازالة الغراء من السيراميك حيث أن هذا الأمر يسبب الكثير من المشكلات لربات البيوت حيث يأتي الغراء على السيراميك بعد إزالة الموكيت الذي يكون مثبتاً بالغراء مما يخلف وراءه الكثير من البقع التي تشوه منظر السيراميك ، ولكن لا تقلقي فالحل بسيط نقدمه لكي من خلال خبراء شركة الخدمات المنزلية .

كيفية ازالة الغراء من السيراميك

هناك العديد من الطرق التي يتم استخدامها لإزالة الغراء والصمغ من السيراميك ، وباستخدام المواد المتوفرة في كل منزل ، وهي:

المزيد: 3 طرق فعالة في ازالة البوية من السيراميك

أفضل طريقة لإزالة الغراء من السيراميك

كيفية ازالة الغراء من السيراميك ؟ لا تقلق عزيزي القارئ ، في الفقرات التالية سنرشدك عبر خطوات بسيطة تساعدك على التخلص من أي كمية من الغراء ، وهي كالتالي:

وبهذا تكون قد تعلمنا كيفية ازالة الغراء من السيراميك باستخدام الاسيتون وسنوضح لكم في الفقرة التالية طريقة أخرى لإزالة الصمغ من السيراميك .

ازالة الغراء من السيراميك بالماء المغلي 

يعد غلي الماء طريقة فعالة لإزالة الصمغ من السيراميك ، لكن الأمر سيستغرق وقتًا أطول للإزالة النهائية ، ويمكن استخدامه مع طريقة أخرى لتكملة بعضها البعض ، وتكون طريقة الاستخدام على النحو التالي:

يمكن تنظيف الصمغ من السيراميك بالتسخين والصهر بشرط أن تكون طريقة تنظيف الصمغ من السيراميك بتسخينه من خلال الآتي:

المزيد: طريقة تنظيف السيراميك بأقل تكاليف 

منتجات ازالة الغراء من السيراميك

في إطار حديثنا عن كيفية ازالة الغراء من السيراميك قد يكون أفضل حل لإزالة غراء السيراميك هو استخدام المنتجات التجارية المتخصصة في تنظيف غراء الأرضيات .

لكن البحث عن مزيل غراء السيراميك يتطلب معرفة مزايا وعيوب كل منتج ونطاق فعاليته.

في هذه الفقرة ، سأدرج لك أكثر من مادة تزيل الصمغ من السيراميك ، ويمكنك اختيار واحدة منها:

ننصحك بدلاً من البحث عن مادة لإزالة الصمغ من السيراميك باستخدام الماء المغلي والكشط برفق مع الحاجة إلى التحلي بالصبر ، أو يمكنك طلب المساعدة من المتخصصين في أعمال تنظيف الأرضيات الموجودين في شركة الخدمات المنزلية .

اترك تعليقاً