شركة عزل خزانات بالزلفي تقدم العديد من الخدمات المميزة التي من خلالها تحافظ  على الخزانات خالية من أية مشاكل. والشركة تتميز بتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات من بين عزل الخزانات، ومكافحة الحشرات، وتسليك المجاري، والكثير غير ذلك، فهي شركة رائد في مجال الخدمات المنزلية المتنوعة بالمملكة العربية السعودية.

 

شركة عزل خزانات بالزلفي

 

تقدم أفضل شركة عزل خزانات بالزلفي خدمات فريدة مميزة في عزل الخزانات، فلا تبحث كثيرًا عند تعرض خزانك لأي من مشكلات الخزان فنحن نملك مجموعة من الخبراء الذين لديهم يد خبرة مميزة في عزل الخزانات.

وشركتنا هي من أبرز الشركات بالزلفى لما نملكه من خبراء، ومهندسين، وفنيين، وعمال، و عندهم من الكفاءة ما يمكنهم من عزل جميع الخزانات المتنوعة التي تتواجد على الأرض، والأسطح.

 

 

 

أفضل شركة عزل خزانات بالزلفي

 

تقوم أفضل شركة عزل خزانات بالزلفي بتوفير العديد من الخدمات التي يستعان بها في البقاء على الماء مطهرة بصورة تمنع من تواجد التلوث به الذي ينتج عن العفن، وركود المياه، وتجمع الحشرات.

إضافة إلى أنا نقوم بوضع خطط دورية بحيث تكون عملية العزل ليست فقط تنتهي بعد عزل الخزان، ولكن تكون متبوعة بمجموعة من الزيارات الدورية التي يتعرف فيها خبراؤنا على أية مشكلات قد يتعرض لها الخزان بعد العزل.

فإن الصيانة تضيف مجموعة من المميزات التي تحافظ على عمر الخزان لفترات أطول فهي تنظف الخزان من الشوائب في طور تكونها، وكذلك من الرواسب قبل تجمعها وتراكمها على جدار الخزان.

هذه العملية تضع الطمأنينة في قلوب مستخدمي هذا الخزان، إذ تبقى المياه غير مشوبة بأي من مسببات الأمراض مثل: الفطر، والعفن، وتغير اللون، والرائحة.

ولا تتفاعل المياه مع الخزان مما يشكل خطرًا كبيرًا على صحة المستخدمين، فإن العزل يحول بين نشوب التفاعل بين مكونات المياه، والخزان وأيضًا المتابعة الدورية بالتعقيم والتنظيف التي توفرها شركة عزل خزانات بالزلفي تحول بين تكون هذا التفاعل.

 

مميزات التعامل مع شركة عزل خزانات بالزلفي

 

تتنوع المميزات التي تدفعك للتعاقد مع شركة عزل خزانات بالزلفي فبداية من أن شركتنا تحتوى على أمهر الخبراء العاملين في عزل جميع أنواع الخزانات والقادرين على توفير أحدث الطرق المتبعة في عملية العزل لتوفير خدمة مميزة لا تقارن.

 

 

 

 

اقرأ عن: شركة عزل خزانات بالخرج

أسباب ارتفاع فاتورة المياه

 

من المشكلات المنتشرة بصورة لا مثيل لها في الكثير من المنشآت والبيوت والمؤسسات هي ارتفاع فاتورة المياه، هذه المشكلة لها العديد من الأسباب وواحد من تلك الأسباب هو الخزان المستخدم في تلك المنشأة.

 

 

 

 

 

 

شركة عزل خزانات بالزلفي

مشكلات الخزانات

 

يتعرض الخزان إلى مجموعة من المشاكل التي تحول دون استخدمه لما تسبب في تغيرات كثيرة تخالف الغرض الذي من خلاله وضع الخزان. ومع هذه المشكلات لم يسلم أي نوع من الأنواع المختلفة للخزانات فهي تتواجد في الخزانات الأرضية، والعلوية على حد سواء.

من أبرز وأخطر الأمور التي تتعرض لها خزانات المياه هي ظهور الثقوب والنقرات التي تنتج عن أسباب كثيرة منها عدم عزل الخزان واستخدمها بصورته التي صنع عليها، ومنها تعرض الخزان للترك لفترات طويلة بدون استخدام مما غير من خواص المياه التي تؤثر على جودة الخزان ومن الممكن لها أن تثقبه.

كما أن رياح الصيف، والربيع، والخريف تكون عاصفة تحمل من دقائق الترب ما يمكنه أن يخرق السطح الخارجي للخزان في مواضع مختلفة وبالتالي يتسرب المياه، إلى غير ذلك من أسباب  تؤدي إلى تهتك ألياف الخزان وثقبها.

 

كنتيجة عن عدم عزل الخزان بواسطة خبير شركة عزل خزانات بالزلفي فإن المياه تصير آجنة متغيرة اللون، كريهة الرائحة، لا تصلح لأي أغراض إنسانية، أو حيوانية، أو زراعية.

فإن العزل يمنع تكون الكثير من الكائنات الفطرية، والبكتيرية التي تلوث المياه وتكون طبقات من الفطر، والعفن على سطح الخزان الداخلي مما يؤثر على جودة الخزان لا حقًا، ويجعل من عملية تنظيفه بالمنظفات المخصوصة لذلك والمعقمات عملية طويلة مكلفة.

 

من المتعارف عليه أن الحشرات تبحث عن الأماكن الرطبة وتتجمع عندها، والخزان المثقوب وهي الأماكن المفضلة للحشرات لما يسربه الخزان من المياه. والحشرات عند تجمعها بالخزان فإن المنطقة المجاورة للخزان معرضة للتلوث بسبب تتطاير الحشرات في هذه المنطقة، مما يجعل عزل الخزان إجراءً ضروريًا يحمي من العديد من المشكلات.

 

أسباب تسريب المياه من الخزان

 

تتنوع الأسباب التي تجعل المياه من الخزان تتسرب. فمهما كان نوع الخزان المستخدم فإن مشكلة التسريب ليست ببعيدة عنه وإن كان نوع الخزان مميزًا فليس كذلك ببعيد عن التعرض لأسباب تسريب المياه. لذلك يقول خبراء شركة عزل خزانات بالزلفي أن أسباب التهريب لا تخرج عن هذا النطاق:

 

 

 

 

 

 

تعرف على: شركة عزل خزانات بالقطيف

 

شركة عزل خزانات بالزلفي

المواد العازلة

 

يستخدم في عزل الخزانات مجموعة متنوعة من المنتجات المتخصصة المتميزة بصلابتها، وجودتها، والتي لا تتفاعل مع المياه فلا تؤثر على جودة المياه بأي شكل من الأشكال وبالتالي تكون آمنة على صحة المستخدم للمياه.

ومن المهم أن نتعرف على أنواع العوازل بناء على نوع الخزان المستخدم معها. إذ أنه تختلف المواد العازل باختلاف الخزان، وإليك كافة المعلومات عن هذا من قبل مهندسي شركة عزل خزانات بالزلفي.

 

الخزانات الأرضية

 

في حالة عزل الخزانات الأرضية وهي التي تتكون من مادة الخرسانة يستخدم الأسمنت كمادة عازلة مضاف إليها مجموعة من المواد الأخرى مثل الجبس حتى تسرع من عملية العزل، وتزيد من صلابة الخليط العازل.

والخزانات الأرضية التي تستخدم لمجموعة من الأغراض منها الصناعية، والزراعية حيث ينشأ هذا الخزان في طور إنشاء المبنى الذي سوف يوضع فيه ليخدم العملية التي من أجلها شيد المبنى، والخزان.

وخليط الأسمنت يتميز بالصلابة الشديدة التي تمكنه من علاج التشققات التي نتجت في جدار الخزان الأرضي، وهي كذلك لا تؤثر بطرق سلبية على المياه كأن تلوثها أو تغير من خواصها كاللون والرائحة.

 

الخزانات العلوية

 

هي تلك الخزانات التي تصنع بأحجام وأشكال مخصصة تناسب الوضع على أسطح الأبنية المختلفة وهي مع ذلك تمتلك القدرة والكفاءة على مواجهة العوامل التي تؤثر على جودتها مع مرور الوقت. وأما في حالة تعرض الخزانات العلوية لأي تثقب ينتج عنه تسرب المياه فإن من أبرز المواد التي تستخدم في سد هذه الثقوب مادة صلبة سريعة التحضير وهي مادة آمنة غير مؤثرة على صحة المستخدم وهي مادة الايبوكسي.

الايبوكسي

تستخدم هذه المادة باتباع مجموعة من الخطوات تبدأ بتحضيرها الجيد من قبل فني شركة عزل خزانات بالزلفي ويكون ذلك عن طريق خلط قدر من المادة مع نسبة من الماء إلى أن تصير معجونًا يستخدم في عزل الخزانات العلوية.

يسبق هذه الخطوة مجموعة من الخطوات منها تفريغ المياه من الخزان، وتنظيف الخزان باستخدام مجموعة من المواد المنظفة وهي مواد تعمل على إزالة الترسبات، والتكلسات التي تكونت على جدار الخزان.

فمن هذه المواد استخدام سوائل التنظيف المعروفة بعد مزجها بالماء، ومن ثم استخدام الفرشة في إزالة هذه الترسبات، وحينها يستخدم معجون الايبوكسي في عزل الخزان.

 

شروط المواد العازلة

 

يشترط في المواد العازلة مجموعة من الشروط حتى يتثنى لها أن تفي بغرضها من العزل وهو المحافظة على الخزان من الداخل، والخارج بحيث تظل المياه بداخله قابلة للاستخدام ولا يواجه مستخدمها أي مشاكل ممكنة.

 

 

 

 

 

اقرأ عن: شركة عزل خزانات بالرياض

 

في الختام يعد عزل الخزانات من أهم الأمور التي لا بد أن تراعى من قبل العملاء فإن العزل يوفر الحماية التامة للمياه، كما أن التعامل مع شركة عزل خزانات بالزلفي هو الحل الأفضل.

فخبرائها يوفرون أفضل المساعدات التي من خلالها يحافظ على المياه، ليس فقط نظيفة بل أيضًا الحفاظ على فواتير المياه قليلة التكلفة لعلاج الأسباب التي تؤدي لارتفاع ثمن الفاتورة.

سارع الآن في التواصل معنا واحصل على خدمة عزل خزانات مميزة.

اترك تعليقاً